أنين الروح 2010
أنين الروح 2010
أنتبهي يحطله الدكتوره حلقة والله الشاش أرحم بمليون مره وبسرعه يطيب أنا عيالي حطلهم الدكتور حلقة وجلست طهرتهم 7 أيام مانزلت الحلقة إلا بعد طلوع الروح وإذا حط الشاش عليك بالزيت زيتون مره ممتاز.
نونابسام
نونابسام
مسالخير ..يابنات عادي انا طهرت ولدي وعمره 4 شهور ونص وما فيه ام بتأخر تطهير ولدها الا فيه سبب ياحبيبتي لاتخافين انا كنت مثلك والحمدلله عدت على خير...بيعطونه تخدير موضعي..لاتوافقي على تخدير كامل والدكتور رفض انا وابوه ندخل معاه ..لان الطفل اذا طهروه بيخاف واول اشخاص بيشوفهم في وجهه ابوه وامه وبيربط اللي صار نفسيا فيهم وكل مايشوفهم بعدين بيبكي...لان سبحان الله الطفل في هالعمر كبير ويفهم...هذا كلام دكتور استشاري وبعدها بيحطون كريم مضاد حيوي ويلفه في شاش واذا غيرتي الحفاظ مسحي حولين المنطقه بس...والشاش خذي قطعه مربعه وابرميها وحطي عليها الكريم ولفيها على المنطقه ...وحطي نقطة نقطة زيت زيتون وماشالله بتشوفي المنطقه بسرعه يلتئم الجرح قوي قلبك واقري عليه ومايشوف شر ان شالله
مسالخير ..يابنات عادي انا طهرت ولدي وعمره 4 شهور ونص وما فيه ام بتأخر تطهير ولدها الا فيه سبب ...
ياقلبي انتي نصايح روعه اكيد راح استفاد دعواتك لي
نونابسام
نونابسام
الله يسهل عمليته ويحفظه لك اهم حاجه كل ماغيرتي الحفاظ تحطي عليه زيت زيتون ومرهم ميبو لانه يساعد على إلتئام الجرح وخذي له حفاظ مقاسه اكبر من مقاسه اللي تستخدميه له وحاولي ماتسكرينه عليه بقوه ولا تسكري البربتوز لانه يضغط عليه ويألمه هي كلها الثلاث ايام الاولى وبيخف إن شاء الله وانتبهي من العطور لا يشمها لان الجرح يلتهب من ريحة العطور والبخور
الله يسهل عمليته ويحفظه لك اهم حاجه كل ماغيرتي الحفاظ تحطي عليه زيت زيتون ومرهم ميبو لانه يساعد...
اشكرج شكر الجزيل علمرور الرائع والنصايح الدرر
نونابسام
نونابسام
أنتبهي يحطله الدكتوره حلقة والله الشاش أرحم بمليون مره وبسرعه يطيب أنا عيالي حطلهم الدكتور حلقة وجلست طهرتهم 7 أيام مانزلت الحلقة إلا بعد طلوع الروح وإذا حط الشاش عليك بالزيت زيتون مره ممتاز.
أنتبهي يحطله الدكتوره حلقة والله الشاش أرحم بمليون مره وبسرعه يطيب أنا عيالي حطلهم ...
أنتبهي يحطله الدكتوره حلقة والله الشاش أرحم بمليون مره وبسرعه يطيب أنا عيالي حطلهم الدكتور حلقة وجلست طهرتهم 7 أيام مانزلت الحلقة إلا بعد طلوع الروح وإذا حط الشاش عليك بالزيت زيتون مره ممتاز.[/QUO

اشكرك ياقلبي للتنبيه وانا كنت مفكره فيها لكن الحين هونت عنها
برونا
برونا
انا كت خايفه مثلك بس امي ربي يجزاها الجنه خذته اول يومين ريحتني (لانه توأم هو واخته)
اهم شيء بعد ماتغيرين له وتحطين المطهر تغرقين الجرح بزيت زيتووون