مأدري صرآآآحة بس إن شاء الله البنات يفيدونك
شوفوا انا عمري 48 سنة
واحب الأطفال جدا وخصوصا الرضع الى عمر 5 سنوات
واحب تعليمهم جدا مثل بعض القرآن والأناشيد والحروف والأرقام والرسم
واعلمهم بعض الأخلاق الحسنة
واسوي نظام اكتساب نقاط في سجل عندي وكل اسبوع نحتفل احتفال صغير واقدم جوائز والكل ياخذ هدية لكن تتفاوت بتفاوت عدد النقاط

شوفوا مثلا انا اطفالي يوم كانوا صغار مايدخل المدرسة الا والطفل ختم جزء عم وعارف الحروف والأرقام وبعض الأناشيد
حتى المعلمات يضنوا اني مدخلتهم روضة وانا ما ادخل روضة انا بنفسي اركز عليهم الين يتعلمون كل شيء

بس مشكلتي في التصريح
انا بحثت بالنت وشفت ان الحضانة لازم تكون عدد كذا من الغرف وصالة وحمامات ادواتها تكون بحجم الطفل وهذا والله صعب اخرب بيتي
لأني ما اضمن استمرار الناس

بعدين ودي اعرف كم الأسعار
وانا بالرياض
ودي ابدا بالرضع الين اتنعنش ماديا وبالفلوس اللي اجمعها ابدأ بالحوش اسوي حضانة فيها مكان للنوم ومكان للعب والأكل
وش رايكم

لو تبغى تعملي حضانة و مرخصة مرة تكلفتها كبيرة ، بس لو تعملي حضانة من تحت لتحت ،، ابدأي بطفلين او ثلاثة و لازم تكون معاك وحدة تساعدك ،، و حبة حبة يعرفوك الناس و لما تجمعي مبلغ حلو استأجري شقة كبيرة و اسكني نصها و نصها حوليها لحضانة و جيبي معاك اثنين يساعدونك و الله يوفقك ، لو ما تبغي الخبص و مالك في وجع الراس كلمي من جماعتك اكيد في مدرسات وموظفات مافيها شي قولي لهم انا استقبل اطفال لو حابين خليهم عندي و حددي لهم مبلغ شهري و حتى لو من جيرانك لو تستحي كلمي امك تكلم جيرانها و اخواتك يكلمو صديقاتهم و الله يوفقك
لازم ترخيص
مع انك تقدرين تسوينها بدون ترخيص بس فيها مسآئله لو عرفوا
ولو صار لاي طفل لاسمح الله شي بتكونين المسؤله الوحيده وتدخلين في سين وجيم
وماانصحك تسوينها الا بترخيص عشان تلقين اقبال من الناس لان بصراحه مافيه وحده بتحط اطفالها عند وحده ماتشتغل بصلاحيات , فيها مخاطره كبيره اي وحده بتفضل الحضانه ع الاقل مكان معروف وفيه معلمات

ولسوف يعطيك ربك فترضى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والاسعار عندكم كيف؟
نحن عندنا بـ 100 ريال للشهر..
للختم خلال عشرة أيام:
1: سورة الفاتحة وسورة البقرة
2: آل عمران والنساء
3: المائدة والأنعام
4: الأعراف إلى التوبة
5: يونس إلى الرعد
6: إبراهيم إلى الإسراء
7: الكهف إلى الفرقان