عمري ب 30 ويديني ب عمر 50

العناية بالبشرة

حوائيات السلام عليكم
من كنت بالعشرين :icon33:وانا ملاحظة كثرت الخطوط في ايديني خصوصا اصابعي واقارنها بالبنات :44:اللي يدرسون معاي اغلب ايدينهم ما شاء الله مشدودة مرة والحين وصلت 30 وايديني لازالت
ابقي نصحيتكم بكريم او خلطة تشد لي جلد يديني الله ينجيكم من النار
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفآإهيم الخ ـجل
وعليكم السلام
يساعدونك البنات

للرفع
¤ حكي العيون ¤
اللي صار ليدك نتيجه الاهمال
ادهنيها كل شوي بكريم مرطب للبشره الجافه جدا وكريم 21 البرتقالي رهيب في منه للبشره الجافه جدا
قبل النوم ادهنيها بفازلين والبسي عليها كيس نايلون لمده نص ساعه وفكيها ولااتغسلين يدك الا في الصباح وخلي جنب المغسله اي كريم من بعد ماتتوضين ادهني يدك وان شالله تصير نااااعمه مره
امـ ايمـن
امـ ايمـن
اسمعي يا قلبي اخلطي كريم جلسلويد مع جلسلوليد سائل ونشا وماء ورد وخلطيهم زين وحطيهم في قارورة زجاج واستعمليهم ولو تحبي اخلطي جلسلويد وفازلين ونصف ليمونه وكولونيا الليمون خلطيهم وحطيهم في قارورة زجاج واستعمليهم
رآآآآيقه على طول
طريقة أم ايمن جدا رائعة واحب اضيف عليها اشربي ماء بكثرة عشان تتعدل البشرة
أما اذا كان عندك العروق البارزة مثل حالتي:icon33: فربي يكون بعوني وعونك انا فريت كل المنتديات ادور لها علاج او طريقة عشان تروح ومو راضية ورحت لطبيبة وسالتها واعطتني رد سئ (انسي يكون لها علاج) رجعت من عندها مرة متحطمة ومرة من المرات 0000000000صارت قصة مو رد ههههههههه يعرضون طبيب تجميل بقناة ابو ظبي ويقول اي احد يقول مشاكل بشرة اليدين ما لها علاج لاتصدقه في علاج لازالة العروق والاوردة من اليدين بتغير مسار اوردة اليدين (((الدعوه صارت مشكلة طبية مو تجميلية )))
ومشكلة اليدين الثانية التبقع او تصبغ الخاص بالعمر والله هاليدين مشكلة
الله ييسر امرك وامري وتصير ايداينا مثل يدين البيبيات من نعومة ونفخة وصفـــــــــــــــاء
وسلامتــــكــــــــــم
cheery & candy
cheery & candy
نفس مشكلتي عروج يدي ناطة من يوم كنت بنت
وأنا الحين مزوجة