latme

latme @latme

عضوة فعالة

مشكلتي جارتي تخون زوجها وش اسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي حوائيات
لدي مشكله لاتخصني ولكن تئرقني وتتعبني نفسيا وأشعر بتأنيب الضمير حيث ارى المنكر ولاأنكره
لي جاره كنت احبها بل اعتبرها اما لي وابنتها أختا لي حيث كنت امكث الساعات تلوالساعات معها كنت افطر واتغدى معها وكنت لاافارقها الاللنوم لم اشعر يوما ماتخفيه تلك الصوره الجميله ولكن كان قلبي مقبوض ولم أعرف سببا لإنقباضه الابعد مرورعام على مجاورتي لها
كانت هناك تساؤلات تجول بخاطري لم اعرف لها جوابا الافيما بعد
يالله كم هي قويه الصدمه حيث شعرت بمدى غبائي وسذاجتي وقصر نظري
كنت اقول لماذا لايتررد عليها الاهل والاصحاب مادامت بتلك الاخلاق الطيبه والان عرفت السبب
لن اطيل
في يوما من الايام اتت خادمت جارتي لتفجر لي قنبله كادت تقتلني الا أنها فتحت لي عيني قالت ماما مافي زين ماما وبنت خراب
لم اصدقها ولكني شككت واستوعبت عدم مجيء اقاربها لها حتى زوجت ولدها قاطعتها واستوعبت انها ليش دايم جوالها على الصامت
لكني لم احكم عليها واستمرت علاقتها بها طويلا حتى جائتني قريبه لي كبيره بالسن ونصحتني منها
الان اناعلاقتي بها شبه مقطوعه
ولكن مايدمر قلبي هو ان ابنتها قريبا تزوجت ولكنها تخون زوجها حيث زاد شرهها واصبحت تحضر بالليله الواحده الرجلان والثلاثه
ماذا اعمل واناارى المنكروللأسف زوجها يسكن بالقرب منا وهورجل طيب
بالله وش السوات كيف اتصرف ابي انصحها ولاابيها تعرف اني عرفت عنها شي اخاف تسوي لي شي خصوصا اللي مايخاف من الله ينخاف منه هي مادرت اني دريت عن شي وعللت انقطاعي عنها بأن زوجي فجأه تغير وانها عين وصابته وانه حابسني ومانعني من الخروج والزيارات ومرت عليها لكن يتقطع قلبي لمااشوف المنكر وماانكره
شوروعلي وش اسوي
128
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آشوريا**
آشوريا**
يآلله..
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
المشتاقه للضنا
حاولي تنقلين باسرع وقت هذي ماتأثرت بانقطاع اهلها عنها وشلون راح تقدرين تأثرين عليها بس قبل ماتروحين حطي تحت بابها كتاب عن عذاب الزاني والزانيه وانقلي عنها الله يكفيك شرها
هدفي حياتي
هدفي حياتي
وين زوجها من السالفه كلها
والرجال تجيبهم للبيت والا كيف
ياختي هذا عرض مو كلام وصلوه الناس نصدقه وانتي لك سنه مانتبهتي
اتاكدي اول
والله يعين
ميراج222
ميراج222
حبيبتي ادا انتي متؤكدة وشفتي الرجال يطلعون من عندها يعني لا تسمعي من احد لازم تشوفي وتتاكدي
حاولي تكتبي رسالة للزوجها لانالساكت عن الحق شيطان اخرس والعياذو بالله
على العموم اللله يستر علينا وعلى بناتنا
غير نصيحة يا اختي لا تفظحيها عند الناس وخصوصا الي يعرفوها
ربي امرنا بالستر ولكن في نفس الوقت حكمي عقلك
وشفي طريقة ادا انتي متؤكدة وعلمي زوجها مسكين لا تنقل له امراض الله يستر علينا
روابينا
روابينا
هذه صعبه هوايه ...انت لتتدخلين ..ترى تطيحين بمشاكل ...هذه رايداها اربعه يشهدون و قصه طويله ..لا تنصحيها لان هذه كارثه تدخل 2 و3من الرجل والعياذ بالله ..هذه رايدها عشيره كامله تنصحها .. طلعي منها لاتوقعين زوجك ايضاً بمشاكل