فعلا طبخها روعه بس وقت البرنامج مو مناسب ابدا بس اعجبني الكثير ولا لحقت اكتبهم واللي اذكره انه عجبني وكانت مقاديره سهله مره( دون مقدار معين )اللي هو الكباب والشيش طاووق واللي يبيهم اكتبهم بس بدون مقدار ثابت وان شا الله اذا جبت الصينيه اللي عليها شبك بسويهم واردلكم ..........
أنا أبقي طريقة الكباب بس البهارات أبقيها دقيقة لأني شفتها بس حطت لحم مفروم وبهارات وبصل والباقي بعد شفته لاكن ماكتبت المقادير أونه يمكن تكتبه في موقعها.. وعلى أمل نشوف الطريقة هناك

اختي المسافره اعتقد ما اضافت البقدونس مثل المطاعم لانها تقول ما تبي تضيفه يعني ممكن نضيفه اذا نبي و من البهارات ما اضافت غير الملح والفلفل الاسودمع اللحم المفروم مرتين (تطلبين من اللي تشترين منه اللحم يفرمه مرتين) وبصله مفرومه وناعمه حيل وخربطتهم مع بعض وخبطت باللحم على السطح كم دقيقه وحطته باسياخ خشبيه خاصه للشوي بعد تشكيله على هيئة انبوبيه وضغطت باصابعها على احد الوجوه حتى يعطي شكل وحطته على صينيه فوقها شبك ودخلته الفرن وتقلب كل شوي على الوجه الثاني لمدة (15 دقيقه) وآخر شي يوم طلعت الكباب من الفرن رشت عليه سماق مرتين، وبس انتي وش رايك؟؟؟
تسلمون اخواتي على المشاركات

[ادعوا لي بالذرية الصالحة
مشكورة الغالية أم رينو.. مثل ماقلتي أنا شفتها الطريقة بس كنت أبقي مقدار البهارات بالضبط.. عالعموم ألف شكر لج وماقصرتي..

الساعة الآن 07:09 .