مشكووووووووووووووووووووووووووورة أم رغود

تصدقين إني كاتبة موضوع لوحده مخصوص أسأل فيه عن طريقة الدجاج هذي بس محد عبرررررررررني وااااااااااااء

هذيك الحلقة فتحت التلفزيون وهي تتبل الدجاج تقلبه في الخلطة وماشفت المقادير أبداااا واتقهررررت موووووووووت عشان شكلها بعد الشوي كان خياااااال

بس أبدا ما هقيت انه فيها مايونيز لأن الخلطة كان لونها بني تقريبا وسميكة
بس والله فرحتيني الله يفرح قلبك دنيا وآخرة والله كنت بنام بس قلت والله ارد عليها اول دام انها فررررحتني
وتسلم ايديكي يا عسل

سمرمر
14-11-1424 هـ, 05:05 صباحاً

يا حياتي يا سمرمرررررررر

ايه والله انك صادقة من جد شكلها خطير بعد الشوي
كأنه أكل مطاعم

ألف عافية حبيبتي

بس برضو محد جاوبني على سؤالي يا أخوات

طيب على الأقل بس قولو لي متى موعده بالضبط وفي أي يوم يجي ؟؟؟؟

أنا ما طلبت غيركم

14-11-1424 هـ, 11:11 صباحاً

اخواتي ،
أنا مثلكم من هاويات جمع وصفات منال العالم و للأسف بسبب ظروف أوقات دوام الوظيفة التي أعمل بها فأنا لا أستطيع متابعة وصفات مطبخ منال على ال أم بي سي ، وقد سررت جدا عندما وجدت هذا الموضوع في المنتدى و منه حاولت أن أجمع منه ولو جزء بسيط من الطبخات التي عرضت على التلفزيون و أشكركم جميعا لذلك.

ويسرني أن أعبر لكم عن امتناني و ذلك بأن أشارككم مجموعة الوصفات التي جمعتها لمنال العالم من خلال عدة مجلات و مطبوعات دعائية كانت توزع من الشركات و الآن لدي أكثر من 30 و صفة لمنال.

و أبدأ اليوم بمشاركتم وصفة منال لكيكة الزبادي

عدد الأفراد : 12
وقت الطبخ : 50 دقيقة
وقت التجهيز : 10 دقائق

المقادير:
2 كوب دقيق كافة الاستعمالات
2 ملعقة صغيرة بيكنج باودر
ربع ملعقة صغيرة بيكربونات الصودا
نصف ملعقة صغيرة ملح
1 عبوة 113.5جم زبدة
واحد وربع كوب سكر
4 حبات كبيرة بيض
1 عبوة زبادي 180 جم
1 ملعقة صغيرة فانيلا سائلة
1 ملعقة صغيرة برش ليمون

الطريقة :
1- سخني الفرن لدرجة حرارة 170 س، ادهني بالزبدة و رشي بالدقيق قالب 9 في 5 بوصة

2- في وعاء متوسط الحجم ، انخلي الدقيق ، البيكنغ باودر ، الصودا والملح، اتركيه جانبا

3- في وعاء الخلاط ضعي الزبدة والسكر واخفقي على سرعة متوسطة الى ان يصبح الخليط هشا مثل الكريمة . أضيفي البيض بالتدريج مع استمرار الخفق بعد كل بيضة ، أضيفى الفانيلا، برش الليمون

4- خففي من سرعة الخلاط، أضيفي خليط الدقيق بالتبادل مع الزبادي الى أن تختلط المكونات . صبي الخليط في القالب

5- اخبزي 45-50 دقيقة ، ادخلي عود خشبي رفيع في الكيك فاذا خرج نظيفا يكون الكيك قد نضج.

6- دعي القالب يبرد لحوالي 10 دقيقة . اخرجيه من القالب و اتركيه ليبرد تماما و تمتعي بطعمه

و توتا توتا خلصت الحدوتة.

و في الرسالة المقبلة أكتب لكم وصيفة جديدة مع رجاء المزيد من كتابتكم لوصفات منال على ال أم بي سي و التي يفوتني مشاهدتها دائما.

مع تحياتي
14-11-1424 هـ, 12:30 مساءً

15-11-1424 هـ, 01:31 صباحاً

حبيبتي أم رغود سوري نسيت أقول لك كمان إني برضه ما أعرف وقت البرنامج
ونفسي أعرف متى يجي بالضبط عشان أحيانا اجي افتح عالmbc الا الاقي مطبخ المجانين في وجهي d >>> هذاك حق "بدي أطبخ مابدي" << وحده ماتعرف اسمه

بس اذا كنت فاكرة صح افتكر انه يجي في حدود الساعة 1:15 أو 1:30
والله أعلم
15-11-1424 هـ, 03:20 صباحاً

الساعة الآن 11:04 .