وندوشتي
جربيه على مسئوليتي .
أهم سبب لمتباعتي و اهتمامي بجمع كل وصفة تنشرها منال العالم لأن وصفاتها دقيقة 100 بالـ 100 وأنا أكيدة بأن كل وصفاتها مجربة من قبلها و منقحة قبل أن تنشرها وعلى هذا الأساس قد ذاعت شهرتها .
حتى الآن ما في وصفة سويتها لمنال الا ما طلعت غير شكل ومضمونة من جهة الطريقة و المكونات.

اتكلي على الله و شدي الهمة ........
عفوا بس بدي اسأل هو لمنال في كتاب طبخ منشور ولا لا وشو هالبرنامج الخاص بها وفي أي قناة يذاع وشكرا

للجميع

اختكم روزانا
اللهم انت ربي لا إلاه إلى انت .... خلقتني وانا عبدك .... وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ... اللهم إني أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي .... اغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت ..
بسم الله

اختي Rozana برنامجها يعرض على قناو m b c في يوم الثلاثاء والاحد الساعه 12 ونصف الظهر بتوقت مكه .

اختى هاله لبنان اختلف معاك بالرأي ...فليس كل اطباقها لذيذة ... انا جربت المندي وبدقه عملته ولكن ما طلع مندي طلع رز ابيض ..... والسبب اعتقد لانها وضعت الجمرة في الاخير فوق الدجاج وبدون زيت ...... وكذلك وضعت طماطم فوق الرز ..... والمندي غير كذا . وفي بعد طبق لها اخذته في رمضان يوم كان ينعرض برنامجها يوميا وكان من المعجنات بس منيب متذكرة اسمه اللحين ولكن اذا ابرجع لدفتري الي كاتبه فيه اقدر اقولك اسم الطبق

ولكن لها اطباق رائعه ولذيذة ومضبوطه
أختي الشعلة

أنا كما ذكرت سابقا لا يتسنى لي أن أشاهد مطبخ منال على التلفاز لأني أكون وقتها في الدوام.

و الوصفات التي لدي كلها مما جمعته من وصفات مطبوعة لمنال و منشورة من قبل شركات المواد الغذائية لترويج منتجاتها. و عادة هذه الشركات تقوم باختبار الوصفة قبل أن تقوم بالموافقة عليها و نشرها.

و لذا ربما الوصفات المطبوعة تكون أضمن من الوصفات المعروضة أمام الكاميرا

على كل في صفحة المهيدب لاحظت بأن منال قد شرحت طريقة أرز المندي ( بصراحة لا أعرف ما هو و لا سمعت عنه أو ذقته من قبل) ، يمكنك أن تراجعي الوصفة و تقارنيها في ما عرض على التلفاز حتى تجدي الاختلافات
...... و خبريني عن النتيجة لو سمحت

http://www.am-food.com/default.asp?action=article&ID=85

و دمت ،،،،
:24:
استغفروالله العظيم من كل ذنب عظيم

الساعة الآن 12:25 .