إظاهر إنكم هنيه تطبخون حق منال العالم وتاركينا آنا والمسافرة هناك ...

مشكورة ياهالة لبنان على هالمجهود الرائع ..... وفي ميزان أعمالك الصالحة آمين

تدرون تراني متابعة جيدة لمنال العالم .... وتقريبا معظم الوصفات عندي يعني أكتبها كتابة ... عاد أحاول أساعد هالة لبنان باللي أقدر عليه ... يعني لاتزعلون لو إني غبت عنكم لأني صج مشغولة طول اليوم بس بحاول معاها أساعدكم، وترى كلام الشعلة صح .. يعني وصفات منال العالم مضبوطة 100% لكن ساعات الوصفة نفسها ماتكون لذيذة يعني ماتكون حلوة وايد ،، يعني الشيش كباب سويته في رمضان آنا وكان عادي جدا لاهو حلو ولا هو موحلو ... وهم سويت لها كيكة خفيفة بالكب كيك وكانت همن عادية يعني بصراحة قارنتها بكيكات منارة وكانت وصفات منارة وايد أحلى ... بس هذا مايمنع إن عندها أشياء لذيذة وتستحق التجربة.

حبيت أسأل أم رغود وصفيلي الكيكة اللي تتكلمين عنها مالت التمر أعتقد موجودة عندي بس حبيت أتأكد هي أو لا ؟؟
كيكفكم يا بنات

شو وين الوصفة اليوم تأخرتوا علينا

يلا عم نستنا نحنا

يا هااااااااالة
شو لساتك نايمة يلا
السلام عليكم

بنات عافية لاتنطشوني واللي شافت حلقة اليوم مالت منال العالم على mbc تقولي طريقة الحلو اللي سوته اللي عبارة عن ثلاث طبقات ؟؟؟؟ العادة أسجل حلقاتها بس اليوم ماقدرت لأني نسيت بصراحة ...

يلة بإنتظار فزعتكم كلكم ..
اختي العزيزه تفضلي _
الطبقه الاولى

نسيح الزبده مع بودرة الكاكو على النار 0 ثم بعد ذالك نبعدها من النار ونضيف 2_ بيضه وفانيلا ونقلبها جيدا ثم نضيف البسكوت المطحون وجوز الهند الناعم ونص كاس سكر ونضعها في صينيه مغطاه بورق الامنيوا ونسكب الطبقه الاولى فيه وندخلها الفرن تقريبا 15 دقيقه0000ثما نتركها لين تبرد000000000

الطبقه الثانيه

نص زبده مساحه مع السكر ونضيف لها الحليب بتدريج مع اتحريك المستمر على النار ونتركها تبرد قليلا

الطبقه الثالثه

شكلاته مع الزبده مخلوطه على النار لين تتجانس

طريقة الاعداد

نجيب الطبقه الاولى ونضع فوقها الطبقه الثانيه ثما الثالثه وتزين بالجوز وتترك لتبرد

اختي المقادير على حسب الذوق

ولكم مني اطيب المنيات واصدقهااااااااا

:24: :24:
السلام علكم

اختى تماير مشكوره على الوصفه

اختى رقييقه لو سمحتى ابى وصفة حلو القهوه الاحد 11/1/2004

ولك جزيل الشكر

:24:

الساعة الآن 02:50 .