يا أهلا و سهلا بأم رغود .... تفضلي بيتك و مطرحك
29-11-1424 هـ, 09:52 صباحاً

بسم الله

انا ابكتب لكم طريقه البسبوسه من منال تجننننننننننننن ...
29-11-1424 هـ, 10:13 صباحاً

يلا يا شعلولا نحن بالانتظار

29-11-1424 هـ, 10:15 صباحاً

بسم الله

كوب ونصف سميد + نصف كوب سكر + ربع ملعقه صغيرة بيكربونالصودا + نصف كوب جوز الهند + نصف كوب زبده او سمن .... انا استعملت زبده + كوب زبادي + فانيليا

الطريقه .. نضع السميد مع السكر مع جوز الهند مع البكربونات مع الفانيليا .ثم نخلط جيدا نضيف الزبادي والزبده ونخلط .... ولكن تخلط بطريقه بحيث ان الخلط يكون باتجاة واحد وبمضرب الخشب ونخلط لفترة يعني ممكن خمس او عشر دقائق .ثم توضع في صينيه متو سطه الحجم وتبطط باليد من السطح ثم تخبط الصينيه على الطاوله بحيث يتساوى الخليط جيدا تزين بحبات اللوز ..... انا رشيت عليها صنوبر وطلعت يم يم يم يم ..... تترك لمده نصف ساعه ثم تخبز في الفرن ........ تخرج من الفرن وتصب الشيرة عليها والسيرة لازم تكون حاااااااااااااااااااااااارة وهذا اهم شي .... يعنى سخن بسخن
29-11-1424 هـ, 11:12 صباحاً

تسلم يدك يالشعلة

بتصدقي ... أنا عندي وصفة منشورة من قبل احدى شركات الأغية لـمنال للبسبوسة و لكن لم يكن فيها جوز هند ، وأنا كتير أحب الجوز هند بالبسبوبة ووقتها اضطريت أن أضيف كمية من الجوز الهند من فكري و خاطرت بس الحمد الله المخاطرة وقتها طلعت ناجحة.

و ألأن سوف أستعين بهذه النسخة المحسنة من منال و أطبقها بدلا من المخاطرة لأنو مش كل مرة تسلم الجرة ..... و لك مني الف شكر يا شعلة و ان شاء الله نشوفلك مشاركات أخرى هنا من وصفات منال العالم

29-11-1424 هـ, 11:23 صباحاً

الساعة الآن 02:57 .