مشكورة يا أخت شعلة انت دائما ما تفشليني أبدا،

يا ريت حبيبتي تكتبي لي وصفة :

صوص للسلطة
شوربة العدس
كب كيك
طبق صيني.

مع الشكر مرة ثانية يا أحلى شعلة لا تنطفيء و لك مني هل
20-12-1424 هـ, 09:17 صباحاً

أخواتي ،

وصفة اليوم هي من أكثر الوصفات المفضلات لدي من وصفات منال العالم. و بدلا من أن أطبعها ( لأني كسولة اليوم) سوف أحاول أن أنزل لكم صورة سكان للوصفة كلها كما نشرتها احدى شركات الألبان المشهورة في الكويت في مجلة سيدتي كما أذكر قبل سنة أو سنتين وذلك كدعاية لترويج صنف القيمر الخاص بها .

ملاحظة : الوصفة مجربة مني أكثر من 20 مرة و هي الكيك المفضل لدى زوجي و لا يزهق منه ، أتمنى أن تعجبكم

20-12-1424 هـ, 11:15 صباحاً

بسم الله

اشكرك اختى على كلامك الحلو .... واعتذر عن التاخير

تفضلي ....صوص السلطه

نعناع ناشف + زعتر + ريحان مجفف + ليمونه + خل + زيت زيتون تخفق هذي لمقادير جيدا . ثم نضيف . ثوم مهروس مع المستر .

الليمون والخل ربع كوب لكل واحد منهم .

ــــــــــــــــــ

شوربه عدس

كوب عدس اصفر .+ ملعه زيت + نصف ملعقه صغيرة صحيح + كمون ناعم +ملح وفلفل زعفران + بصل مفروم + ثوم + جزر مكعبات + طماطم + كرفس .

الصريقه ... نحمر الكمون الصحيح شوي بالزيت ثم نضيف الثوم والبصل حتى يتحمر ثم الكرفس والجزر والطماطم ثم البهارات المطحونه ثم العدس ونضيف مرقه الدجاج ويترك حتى ينضج ..... ممكن نقع العدس قبل الطبخ حتى يساعد على الاستواء

ـــــــــــ

اعذريني اختى . اكمل بعدين .. لان عندي ضيوف
22-12-1424 هـ, 09:47 مساءً

عزيزاتى لقد رايت الاسبوع السابق الاخت منال تعمل حلو على شكل شطرنج عجينتين نوع لونه اسود والاخر عادى ثم مدتهم ووضعتهم على بعض وقامت بقصهم على شكا مربعات فظهر منظرهم رائع ارجو ممن عندها الطريقة ان تكتبها لنا ولها جزيل الشكر:24:
27-12-1424 هـ, 11:35 مساءً

إي والله أنا أضم صوتي لصوت إختي زهره شفت طريقه البسكوت الشطرنج بس ما لحقت على المقادير

يالييييييييييييييييييييييييييييت

يا بننننننننننننننننننننننننات

تحطون لنا طريقة بسكوت الشطرنج

الله يعافيكم

ودي أسويها شوقتني الطريقه

عفيه على الشطار الي سجلوها

مو تبطون علينا

28-12-1424 هـ, 11:07 مساءً

الساعة الآن 10:34 .