جديدي بعد الإجازة

الفن والأشغال اليدوية

:27:السلام عليكم ياحلوات ..............أحبكم في الله

جبت لكم اليوم بعض إنجازاتي خلال هذي الإجازة الأقصر من شرب فنجان قهوة وأبغى ردودكم ياعسل ....وألف شكر لك أختي سما لأنك أثريتي أفكاري بموضوعك الرائع في فن الشبك
علبة للكلينكس

وهذي عملتها ستاند لمصاصات العصير وشوك الحلا وانتي وماتشتهي أن تضعي فيه

لسااااااااااااا شوي
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحيوني ياعيوني

وهذي برضو للمناديل بس لمناديل الشنطة وشكلها مره يعطيك زيادة في الاتيكيت لماتطلعيها قدام الناس وتستخدمي منها المناديل لما أحد يطلبك بدل المناديل المعفصة في الشنطة :واشتغلتها بخيط صوف زي اللي في الصوره.

وحبيت أسألكم عن هالألوان لأني لما شريتها قال لي البائع انها الون قماش فالي قد جربتها تخبرني

أنظر شكركم وردودكم
مبحرة في ذكرياتي
اولا .. شغلك روووووووعه

ما شاء الله تبارك الله

وبخصوص الايجازة قصيرة قصيرة جدا تمنيت يزيدو الايجازه لو اسبوع بس:09:

اعجبني كثير مناديل الجيب

ياريت تقولي الطريقة

ثانيا .. الالوان مش واضحة كثير ممكن فيه احد استخدمها

بس انتي شوفي ايش مكتوب عليها وترجميها

يعطيك الف عافية يا عسل
أحيوني ياعيوني
مشكووووووووووووووورة كثيييييييييير على الرد المفصل وعلى فكرة أنا من المعجبات بأعمالك الحلوة أنتي وشفافية الله يعطيكم العافية
ومكتوب على العلبه بوستر بينت ومن داخلها سائل مع لزوجة يارب أحد يكون قد استخدمها
وبالنسبة لمناديل الجيب قصي شبكتين مربعة نفس المقاس بعدين قصي أحد الشبكتين من النص وزيدي قصي منها سطر ثاني علشان توسع الفتحة شوي بعد كذا اشتغلي على كل قطعة بالغرزه والألوان اللي تعجبك على حده ثم ضعي القطعتين الصغار متقابلة فوق القطعة الكبير وخيطيه بلف الخيط على الفتحات الجانبية وعلى كامل القطعة وعلى فكرة اذا ودك تخيطين فيها خرز يكون قبل التشبيك وممكن وضع كلفة بين القطع ثم الخياطة عليها زي ما عملت........وانتظرو جديدي لأني كل سنه أمسك في فن لين أمل وأدور غيره مرة كروشية :والان فن الشبك
ام عزيزان
ام عزيزان
ما شاء الله

حلو شغلك

وشغل الكنفا البلاستك جدا ممتع وجميل

كنت اشتغله من فتره ولكن الحين صارت مواهبي كلها على الكروشيه :)
موني 14
موني 14
روعه