الموضوع يخص الاخت nonooo28

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اختي حاولت ارسل لك على الخاص بس المنتدى يرفض لازم يكون لي خمسين مشاركه المهم حبيت اسالك عن اعراض القولون اللي عندك ايش تحسين فيه والله اني تعبت منه وانا ما ادري هل هو قولون ولا لا اذا رحت للمستشفى يقولون هذا قولون والله الالم مستمر ماعاد يخف ابد لا مع مسكنات ولا اي شي تعبت من وجع بطني ولا ادري وش اسوي فيه طيب انت تحسين بحاجه اسفل البطن قاسيه انا اسفل السرة اذا ضغطت عليه احسه مرة قاسي ويوجعني ويجني زي الشد العضلي ببطني وغازات ماتتطلع مادري وش يبي والله اني تعبت وانا الحين حامل واحس اني كاره الدنيا ما عاد احس بطعم للحياة ياليت اللي حالته زي حالتي او الاخت nonooo28 ترد علي وتذكر لي الاعراض لاني خلاص ما عاد اتحمل
4
484

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"أم عبدالإله"
أتوقع قولون بس الدكتورة توصف لك حبوب حتى من الشهور الاولى اسمها بسكوبان3مرات وملين وبتحسي بالفرق إن شاء الله
ويوم تقولي معد احس بطعم الدنيا عااااااااااادي مع الوحم بس كثري من الذكر
الله يهون عليك ويشفيك
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
الله يهون عليك يارب
ورده جورية ورديه
الله يشفيك إن شاء الله
ماسه حساسه2011
ماسه حساسه2011
الله يهون عليك يارب
الله يهون عليك يارب
الله يعينك ياقلبي انا اعاني من القولون من 10سنوات والقولون الي عندي عصبي لان هناك انواع للقولون وماعندي خلفيه عنها والاعراض الي احس فيها الم اسفل البطن واحيانابالجنب الايسر مع شدوغازات واحس بطني بينفجرمن كثر ماهومنتفخ وزاد علي الامر مع الحمل وصار معي امساك وبواسير وربك اعلم بحالي كرهت نفسي ضغط البيبي من هنا والانتفاخ والغازات من جهه رحت دكاتره ووصفولي ملينات بس مافادتني بشي ماخليت شي بالصيدليه ماجربته مافي فايده قالولي معك عين وشربت ماء زمزم والحمدلله اتيسرت اموري لكن مازلت اعاني منه اناسمعت يقولو القولون العصبي ماله علاج والله يشفيني ويشفيك