كيفكم بناااات ان شاء الله بخير

حبوبات انا شريت زعتر اخضر معلب اغراني شكله وابغى اعرف في ايش اقدر استخدمه وهل لازم استخدم الورق بس ولا عادي استخدم الغصن معه؟

برضوه عندي سؤال صغييييير بس ما احد يضحك علي ! الفجل الابيض عادي تؤكل اوراقه ولا لا؟ واذا تؤكل لازم تنطبخ ولا تؤكل بدون طبخ ؟
اللهم رب الناس اذهب الباس عن طفلي وعني اشفنا انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
الزعتر يستخدم للتتبيل
والفجل اوراقه توكل كعلاج

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
الزعتر يستخدم للتتبيل
والفجل اوراقه توكل كعلاج
مشكوره يا قلبي على تجاوبك بس باعرف بس استخدم الورق بدون الغصن نفسه؟
ايش استخداماته غير التتبيلات ؟

واوراق الفجل ماتنفع الاللعلاج؟ نفسي اجربها للسلطه
اللهم رب الناس اذهب الباس عن طفلي وعني اشفنا انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
ياعمري الزعتر اهم شي يستخدم>>> للــــــــــــبــــــــــــتــــــــــزا

وتتبيلة الدجاج بالفرن + اخلطي الزعتر مع الجبن واحشيه للفطاير>> وااااااو وااااااااو روووووعه

وموفقه...
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير...

استغفرالله واتوب اليه
استغفرالله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

<<سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم>>
استغفرالله؟؟؟
استغفرالله؟؟؟
استغفرالله؟؟؟
:
يا اختي الزعتر استخدميه بالسلطات خاصة سلطة لذيذه من مكعبات الجبن الابيض والزعتر والسماق والليمون وزيت الزيتون وممكن تضيفي لها مكعبات طماطم وذوقي الذ سلطه.
وهذا الزعتر الي صورتيه هو يستخدم كمخلل مع الاكل وانت ذوقيه اذا العروق طريه خليها واذا حسيتيها قاسيه انزعي فقط الاوراق واستخدميها.
وكذلك ممكن تخلطي الزعتر مع ثوم وليمون وزيت زيتون وتتبلي به دجاج وشرائح البطاطا ودخليها الفرن تستوي وتتحمر وتكون عندك الذ صينيه دجاج و بطاطا بالزعتر.
اما بالنسبه لورق الفجل الابيض فهو فعلا مفيد جدا جدا وانا بقطعه مع الورقيات الخضراء وبضيفه للسلطه
وابتعدي عن الاوراق القاسيه واستخدمي فقط الاوراق الطريه
وصحة وعافيه.
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك على وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت.

الساعة الآن 01:55 .