حامــــــــل وتدرسين في الجامعة ؟؟او موظفة او لك تجربة سابقة 000ادخلي ####

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
اخواتي حبيباتي انا حامل وادرس في الجامعة وبدا الترم الثاني وماعندي شغالة وودي اكمل دراستي بصراحة جلسة البيت ممله جدا جدا وفي نفس الوقت انا مو مجربه مع الحمل وعلما ان ولادتي اخر الترم فلو جلسة كله تفكير وطفش ووحدة وفي نفس الوقت اخاف اني مااقدر اتعب واغيب واتبهذل
وعن وضعي سالت دكتورتي وطمنتني الحمدلله قالت وضعك تمام داومي عليك بالعافية واقول اتحمل التعب كله يروح وتبقى ذكريات ولا جلسة البيت والتفكير بما اني بكرية 00
وكمان من ناحية طبخ الغدا لما ارجع من الدوام افكر فيه كيف راح يكون الوضع ماادري 00
فبالله اللي حامل وتدرس او موظفه او كانت لها تجربه سابقة تفيدني بنات 00
الله يجزاكن عني كل خير يارب 00
أنا في الانتظار 0000
38
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى مطيريه
احلى مطيريه
انا في الحملتين السابقتين كنت طالبه بالجامعه

والحمدلله كنت اداوم

صحيح تعب بس على اجر ان شاء الله

وبعدين احسن لك من جلسة البيت والتفكير والطفش

داومي وتوكلي على الله
جولنار الحلوة
انا في الحملتين السابقتين كنت طالبه بالجامعه والحمدلله كنت اداوم صحيح تعب بس على اجر ان شاء الله وبعدين احسن لك من جلسة البيت والتفكير والطفش داومي وتوكلي على الله
انا في الحملتين السابقتين كنت طالبه بالجامعه والحمدلله كنت اداوم صحيح تعب بس على اجر ان شاء...
ونعم بالله شاكرة لك ردك
طموحي فوووق
طموحي فوووق
لا بالعكس داوومي وما عليك الا العافيه وافتكي احسن من لو صار معك نونو وبالنسبه للغداء تفاهمي مع زوجك لما تكوني تعبانة يجيب من برا
آم تووولين
آم تووولين
اختي داومي وتوكلي على الله دام ان دكتورتك طمنتك الحمدلله

انا حامل بتؤام و بولد نهاية الترم اذا ماصار لي ولادة مبكره الله يعين بس

ومعلومه انا لسى راح ادرس اول سمستر فالماجستير هالترم وعندي بنت بعد عمرها سنه ونص ولاعندي خدامه يعني دوامي يومين فالاسبوع وبنتي راح تكون عند اختي الله يجزاها خير

ومن ناحية الغداء اتقفي مع زوجك وان شاء الله بيقدر وضعك

ادري هذرت كثير بس حبيت اشجعك على الدوام والحمدلله ماراح يصير إلا المقدر والمكتوب

اهم شي نامي كويس وافطري زين ولاتكثرين مشي وحركه من غير حاجه فالجامعه وبس خيتو:27:
ادرسي لاتفوتين هالترم عليك افتكي منه

موفقه اختي
ي
جولنار الحلوة
اختي داومي وتوكلي على الله دام ان دكتورتك طمنتك الحمدلله انا حامل بتؤام و بولد نهاية الترم اذا ماصار لي ولادة مبكره الله يعين بس ومعلومه انا لسى راح ادرس اول سمستر فالماجستير هالترم وعندي بنت بعد عمرها سنه ونص ولاعندي خدامه يعني دوامي يومين فالاسبوع وبنتي راح تكون عند اختي الله يجزاها خير ومن ناحية الغداء اتقفي مع زوجك وان شاء الله بيقدر وضعك ادري هذرت كثير بس حبيت اشجعك على الدوام والحمدلله ماراح يصير إلا المقدر والمكتوب اهم شي نامي كويس وافطري زين ولاتكثرين مشي وحركه من غير حاجه فالجامعه وبس خيتو:27: ادرسي لاتفوتين هالترم عليك افتكي منه موفقه اختيي
اختي داومي وتوكلي على الله دام ان دكتورتك طمنتك الحمدلله انا حامل بتؤام و بولد نهاية الترم...
يوووه الله يعينك طلع فيه احد اشد مني الله يوفقك ويجبر بخاطرك