السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

للـي يحبون الأندومـي معلومـات خطيرهـ !

يوم كنت أتصفح لقيت شي خطيــــــــــــ ـر !

ثبت علميا ان ( الاندومي ) يقتل خلايا الدماغ!!!!

والناس قاعده بلع بلع في الاندومي وهم ما يدرون!!!!!!

احببت ان انقل لكم ما شاهده أحد الاش عندما ذهب الى اندونيسيا وشاهد بنفسه كيف يتم تصنيع

الاندومي فهو يعرف صديق له يشتغل في المصنع فذهب معه فصدم عندما شاهدهم كيف يصنعونها حيث انهم يقومون

بتجميع عظام الحيوانات الميته ويقومو بتجفيفها جيدا ثم يضعوها في مطاحن لكي تطحن جيدا بعد ذلك يقومون

باضافه المنكهات وتشكيلها على شكل المكرونه كما نراها وبعد ذلك تاتي الينا ونحن نقدمها الوجبه الرئيسيه

للعشاء لفلذات اكبادنا ونستغرب عندما نراهم لا ينامو ونراهم في المنزل يجرو ويصرخو ويقلبو البيت ومشاغبه

ليس لها حد ونقول جيل اليوم والله انهم من اكل بقايا الحيوانات اصبحوا مثـــل .......... الله يحفظهم ..

وع وع وع وع وع قرف

المشكلة أن الأطفال يفضلونها على كثيراً من الأطعمة

كان قد ماتو الاندنوسيين مضرهم انشط لهم
[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/hw-forum-uploads/externals/7/4/3/1/2/9/thumb112010*****_com_4c4n4rto-1.jpg[/img]
افتحي جريدة الجزيرة اليوم كاتبين ان الاندومي حاصل على موافقه هيئه المواصفات والمقاييس في السعودية

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
اولا اختي مو كل شي كتب صحيح تقولين ثبت علميا ياليت تحطين مصدر كلامك
ثانيا شي بلعقل ممكن نصدقين ان المكرونه اساسها عظام حيوانات يعني وصلنا لهدرجه ساذجين ؟!!!
وهذا الي يقول شافهم يطحنون عظام الحيونات ويصنعون منها الاندومي بيتحمل وزر كذبته الي ساعده البعض على نشرها معقوله الحكومه بتسمح ناكل بقايا حيوانات ولعلمك الاندومي صناعه سعوديه
.

فديت امي الي لاناديتها بعالي الصوت..يمه احبك قالتلي .!بعالي الصوت!!فلوس مااااااااااااعن دي
صراحه كلام مايصدق ولايدخل العقل

الساعة الآن 10:39 .