سلام

الأسرة والمجتمع

بنات انا زوجي معدد وانا الاولى ويتضايق دايم اذا دخل البيت حواجبه مرفوعه ومتضايق من لاشئ وانا مقهوره منه حيل ويبيني اعطيه حقوقه كامله وانت عطيته يطالعني بعين السخط وانا مطنشني مايبي يعطيني حقوقي واولها المعاشره لواقعد ميه سنه مافكر فيني ولا اهتم لي وشلون اتعامل معاه افكر اتطلق بس عيالي بيعيشون بدون ام حرام وهو ياما عاتبته وكلمته وحاولت اتفاهم معاه يقولي انتي تبين تصيرين الرجال وانا الحرمه تبيني على كيفك مابصير
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الـــــــــعرب
اذا موفر لك بيت وسكن ومصروف خليه يولي بالطقاق

وش تبين فيه

تجاهليه

بس اهتمي بنفسك لبسك زياراتك وعيشي حياتك

لا تفكرين بالطلاق وخاصه اذا مو موظفه لين ياختي البنات ماتزوجو فمابالك الي عندهم عيال

توكلي على الله
zostera
zostera
اذا موفر لك بيت وسكن ومصروف خليه يولي بالطقاق وش تبين فيه تجاهليه بس اهتمي بنفسك لبسك زياراتك وعيشي حياتك لا تفكرين بالطلاق وخاصه اذا مو موظفه لين ياختي البنات ماتزوجو فمابالك الي عندهم عيال توكلي على الله
اذا موفر لك بيت وسكن ومصروف خليه يولي بالطقاق وش تبين فيه تجاهليه بس اهتمي بنفسك لبسك...
اذا تخافين على نفسك من الحرام تطلقي لانك اصلا عيشه طلاق عاطفي
@أم ليان@
@أم ليان@
طنشيه ولاتنزلين نفسك له ,,,عيشي حياتك من غيره ترى الحياه ماتوقف عند رجال بتتعبين في الأول بس بعدين بتتعودين <<طبعا ما أقصد تتطلقين ,أقصد تعيشين معه في البيت كأنه مو موجود،،،
z1112008
z1112008
ايه يابنات مو راضي يخليني اعيش مثل الناس يدخل بس ينتقد امكم وامكم وماشاء الله انواع المسخره والاستهزاء مع اني مو مقصره الحمد لله بس يبي يخلق مشاكل وانا اتجاهل واعدي وهو يموت قهر الا ارد عليه يروح وجهه الوان مدري وش يبي مني لا يابنات وكان مايحب ياكل مكرونه بالمره واللحين يموت فيها مع ان طبخي ممتاز بشهادة الكل بس سبحان الله صار يحب كل شئ من الثانيه مع اني اصغر منها بس سبحان الله
طيوفه الحلوه
طيوفه الحلوه
طنشيه ولا تعاتبينه على شي اهتمي بنفسك وبيتك وعيالك

حاولي تشغلين نفسك باي شي وابعدي عن المشاكل الرجال مايحب المره اللي تسال وتعاتب كثير

مصيره يمل ويرجع لك بس حاولي تسوين اللي يحبه بدون ماتبيين له شي

ادعي الله يسخره لك ولا تجعلينه اكبر همك الله يسخر لنا ولك

محد خالي من المشاكل وخاصه مع هالرجال الله يعينا عليهم