حساسه ... وزوجي مزاجي ... ( يهددني بشكل غير مباشر بالانفصال ) ... وش الحل !!!

الأسرة والمجتمع

ماكملت سنه ... يعني لازلت عروس ...

بس والله اني خايفه اتطلق والسبب مزاجية زوجي وشخصيته الغريبه ...

مزاجي يابنات .. مرات فلّه ... ومرات يجيب لي الغلقه ... ماعرفت له ..

لاجيت ابفلها يقفلها مرات ويفشلني ... ولاكتمت قال انتي ( نفسيه ) ... ماعرفت لجوّه ...

غير كذا انا حساسه موووت يابنات ... ومع ذلك احاول قد مااقدر اصبر واعدي واكتم في صدري ...

اكثر من مره طحت تعبت ( ارتفاع فالضغط ... تشنج فالمعده ) من كثر ماانا كاتمه في صدري ....

واحيانا وبدون مقدمات لاكلمته قال ... انتي مرات ماتريحيني ... عدلي وضعك يابنت الناس ترى صبري نفذ

احس اني فاقده الامل بالحياة والسبه كلامه اللي يحبط ويضيق الصدر ...

اي شي حلو في حياتي سويته له مايشوفه قدام عينه ... ينتظرني اغلط عشان يعطيني موّال النقد

اللاذع والتهديدات والتوعّد اللي يحسسني اني بتطلق قريب ... ابدا مايحسسني بحنانه

ولايحسسني انه متمسك فيني ... يعني باختصار ( مااحس بالامان النفسي ) ....

حاولت افهمه ان كل عروسين كذا بداية حياتهم لابد يجي فيه خلافات ...

وبعد قلت له تحملني ترى نفسية المره تتغير بسبب الهرمونات وقت ( العذر الشرعي ) ... قال مهوب

مشكلتي عدلي من وضعك وبس ...

اذا جيت اناقشه قال .. انتي الغلطانه .. ومجرد نقاشي معه يعتبره ( تمرد وقلة احترام له وعناد ) ...

يعني كوني ادافع عن حقي وعن نفسي هذا في نظره ممنوع ممنوع ممنوع ومالي حق بهذا كله ...

يفهمني غلط ... ويحملني كل الخطأ في أي خلاف يصير بينا ...

والله مااكذب عليكم يابنات ... احس ان احلامي اندفنت في سابع ارض ... والسبب كلامه وقلة صبره علي

ومزاجيته اللي معكرّه حياتنا...

اي نعم انا حساسه وغصب ولازم اتعلم الصبر واتعود عالوضع الجديد ...

لكن عيوبه وش اللي يعدلها اذا هو مو معترف فيها حتى ...

:44:

والله ان معدتي شابة علي واحس ذهني شارد ...

ونظرتي لبكره كلها سواد × سواد ...

الحمدلله على كل حال .....

تكفن يااخوات ادعن لي بانصلاح حالي معه الله يهدينا لبعض ويسخرنا لبعض ويصرف عنا كل شر وسوء وبلاء

:icon33::icon33::icon33:
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lavindar
lavindar
الله يوفقكو حبيبتي لا تتاثري كتير بالمشاكل وحاولي تتجنبوها طبيعي في بدايه الزواج ما يكون استقرار تام لان لكل واحد طباع وبدكم وقت لحتى تاخدو على طباع بعض وتوصلو للانسجام بس هالمرحله حاولو اذا طرف شد الثاني يرخي وهكذا وان شالله تستقر اموركم ويبعد عنكم البغضاء والمشاحنات
فلاش ميموري
فلاش ميموري
حبيبتي أنا مثلك لسى ماكملت سنه ودااايم نتخانق ووقت الخناق أحس إنه مو فاهمني وانو حياتنا مستحيل تكمل مع اننا نحب بعض وفي الاوقات الثانيه أحس انو يفهمني بقووه يعني إذا زعلت اكتئب لدرجة المرض وتضيق فيني الدنيا
لكن غيرت بطريقتي بناقشه واحس صار يعترف بغلطه وهو انني اخفض صوتي يعني اناقشه بهدوووووء زوجي مايحب الصوت العالي شوفي ايش اللي يأثر بزوجك واعمليه.....الله يهديكم ويصلحكم ويسخركم لبعض
حبيM
حبيM
الله يوفقكم ويصلح الي بينكم
قمـــرهم
قمـــرهم
الله يهديه يسخره لكي يارب
أم وسيم**
أم وسيم**
الله يسخره لك ويسعدك ويوفقك ويحلي ايااااامك يارب..
لك:26: