الهي ياكريم ياحي ياقيوم حــقق أمنتت كل من تنصحني وتفيدنــي وأرزقها من حيث لا تحتسب

الحمل والإنجاب

صــباح الخير
بليززز أبــي مشاروتكــم
أنا أخذت من ثاني يوم الدوره حبوب كلوميد كل يوم أثنين صباحاً ومساءاً وكان تاريخ دورتي 17/2
وأخذت أبرة التفجير يوم 27/2 وكان فيه بويضتين كل بويضه مقاسها 20الحمدلله الذي لايحمد سواه
واليوم لــي 13 يوم من أخذتها أحس بــ الم أسفل بطني وبجنبي اليمين الم أسفل بطني مايخليني أقدر أتــحرك حتي لما أنام نومه غير مريحه أحس بــاالــم وانا نائمه والحين نزلت عليا أفرزات بيضاء مطاطيه غريب شكلها مو زي الأفرزات الي دائم أشوفــها ومسكتها بشوف اذا كنت تتمط معايا زي حقت التبويض ولحظتها مطاطيه أكثــر من التبويض هــل هذا معناته أنــه مانتهت فترة التبويض ولا أيش معناه
الله يسعدكم ويرزقــكم كل ماتتمنوقيدونــي وريحوني

((( اللهم ياحي ياقيوم اسألك باسمك الاعظم الذي اذا سألت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تمن على جميع المسلمات بالذرية الصالحة السليمة المعافاة )))
ربي لاتذرنــي فرداً وأنت خير الوارثين

55
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتكتكه
المتكتكه
مادري مالي خبرة بس الله يرزقك بالذريه الصالحه وجميع من يبي حمل يالهي ياحي ياقيوم
جمان سورية
جمان سورية
ما عندي فكرة
بس بركي دعوتك تصيبني
دعيلنا بظهر الخير الله يسعدك ويفرج همك
روعة الهدوء
روعة الهدوء
مادري مالي خبرة بس الله يرزقك بالذريه الصالحه وجميع من يبي حمل يالهي ياحي ياقيوم
%الطيبة%
%الطيبة%
ممكن يا اختي ليش لا؟
حتى انا حاسة الالام كن التبويض وافرازات بيضاء
واسأل الله ان يكتب لنا الحمل السليم المعافي
يولاند***
يولاند***
الله يكتب لك ماتتمني