معانات طالبات كلية الاداب في جامعة الاميره نوره

الطالبات

السلام عليكم :mad:
مساء او صباح والله مدري من القهر الي فيني على ذا الجامعه:angry2: حسبي الله ونعم الوكيل
الى متى ننتظر نتائجنا ماصارت والله العظيم ماكاننا جامعه والله ان اختي با الثانوي طلعو نتائجهم من النت الا احنا لازم انسنتر عندهم ياالله ياالله يطلعونه قسم انه انواع التسيب اجل وش بتسون فينا نهاية السنه مو حاله هذي جيت اطلع بطاقه الجامعيه علو قلبي جيت استلم مكافئه علو قلبي والحين النتائج طلعو عيوني :icon810:
هذا غير التسيب الي صاير في كلية الاداب ياعمري ياذا البنات :icon33:وحده تداوم طول الترم في قسم الدرسات وفي نهاية الترم جت تطلع بطاقة الجامعه قالولها انتي اساساً قسم العربي :eek:وحده ياعمري قالولها انتي انتساب ولما جت اخر الترم تاخذ التخطيط قالولها انت انتظام ليش ماكنتي تداومين :unhappy: وحده طول الترم تداوم على اساس انها انتظام واخر شي يقولون لها انتي انتسااااب :icon36::يستهبلوووووووووووووووون :mad2:وماخفيا اعظم :dry:
شفولكم حل في ذا التسيب الي مو صاحي بصراحه مو حاله هذي :rotaeye:
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
قال الله تعالى :

"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :-

(من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه من حيث لا يحتسب).
شموخي بسجودي
شموخي بسجودي
بس الي قاعد يصير في كلية الاداب مهزله شي مو طبيعي ليش كذا هذا اول اسبوع ماشفنا شي
مشكوره كدش فوشي على مرورك وجزاك الله خير يا ام مبارك اسعدني مروركم
أم شنطه حمرا مخططه
صديقتي هناك ومتأزمه حالتها معهم انا كنت سنه تحضيري وسحبت بس والله روعه
الله يعينكم
ميرامارا
ميرامارا
الله يعينكم
شكل الدعوووه متأزمه
هذي ثاني وحده تشكي
الله يعينكم ويوفقكم
البنت الذهبيه
الله يعين والله انك صاااااادقه هم ذا الجامعه حسبي الله ونعم الوكيل بس كان كرهوني بالدراسه