المفاااااارقه
ما غلطتي هذا من النوعيه اللي لو اكح يبيك تقوليله صح كلامك اذا تبين تعيشين مع هذا الرجال وبكرامتك طول عمرك لا تعتذرين هو اللي غلط عليك خليه هو اللي يعتذر اذا اعتذرتي على غلط انتي ما سويتيه بتجلسين طول عمرك تعتذرين يصير يتماده ويجي وقت يمد يده اذا يسب من الحين ويقل ادبه عليك انتي اللي طنشيه وهو اللي لازم يجي يعتذرلك انا ما ا حرشك بس هذا الصح وبعدين ليش تخافين وشو بيذبحك خليك قويه ولا تحسسينه انك خايفه خليك قويه وانتي اللي ازعلي واقلبي وجهك الين ما يعتذرلك والله يهديه ويسخره لك
ما غلطتي هذا من النوعيه اللي لو اكح يبيك تقوليله صح كلامك اذا تبين تعيشين مع هذا الرجال وبكرامتك...
اااااااااااااخ ياخيه

والله تعبت دائئئئما انا اللي ابادر باالاعتذار رغم احيانا الحق يكون معي بس شسوي زوجي صععععععب ولو استناه يعتذرلي عمررررررره مارح يجي يعتذر بالعكسسسس يكرهني اكثر ويجلس يلمح لي اروح لأهلي اكمل زعلي هناك

وادري ان كلامك صح وماكتبتي كذا الا لانك مقهوره من تصرفه ومو قصدك تحريش لكن خلاااص ارسلت له المسج واعتذرت:44:
أهـم وحده
أهـم وحده
تأسفي منه
حرام عليك
الرجال يقص عليك ومندمج
واخر شي تقولين تافه!!!!
الله يهديكم وان شاءالله تتصالحون:)
باقة ورد احمر
باقة ورد احمر
الله يعينك يااختي بس حاولي لاتبين له انك مرت السالفه لاتضحكي له وتستقبليه زي كل يوم عشان تبين له انك زعلانه منه على كلامه وقولي له مهما سويت ماتقول كلامك هذا
وانتي غلطانه ليش تقولي كذا المفروض تسمعيه حتى لو تجامليه الرجل يحب اللي تسمعه وتناقشه وتبين انها انبسطت من كلامهولو مايحبك ويعزك ماجا سولف معاك عن اللي شافه كم من ناس تتمنى لو يقول لها وين كان او وش سوى الله يصلحك
ام عزوزوفيو
ام عزوزوفيو
الرجل مثل الطفل سايسيه وجامليه عشان تكسبيه والا بتصير بينكم فجوة كبيرة
براطم مجنونه
براطم مجنونه
الله يهديك

كان جاملتيه