الرفيعة
الرفيعة
خواتي السلام عليكم
عذرا للتأخير .. أختي ولدت وكنت مشغولة معها
الودود الولود,, شكرا والأستعمال مثل أي أي تحميله لمدة ماتقل عن ساعة
أم عزوز نعم جربتهم ومب بس أنا وياليت أقدر أعطي دليل على أن غيري كثير أستعملو منها بس والله هاذي أسرار ناس بس ما تقدرين تأخذين مني حبة إذا تبغين تعرفين المكونات لأن ساعتها بكون عطيتك أسرار الحرمة اللي تسويهم ولكن أي وحده أشترت من عندنا تقدر تودي حبة وتختبر بعد ماتشتري مثل لما نشتري شي من الصيدليه ونرجع نروح عند طبيب ثاني حتى نسال زين ولا مب زين؟ مسألة ثقة بس.
دستني ,,,, مدة الصلاحية طالما في الثلاجة تصلح لمدة سنة كاملة.
فرخ الحمام حبيبتنا شكرا لأهتمامك وماأعرف ليش صار مع صاحبتك هالشكل كل جايز طالما مانعرف كيف تعاملت مع العلاج ويمكن هي اساءت الأستخدام الله يعلم ..
الــدُمانــي
الــدُمانــي
انا من العين و ابغي منهم بس ما عندي حد يقدر يروح دبي ترومين اطرشينهم او تعطيني رقمج اذا حصلت حد يوديني او رايح ادق عليج .... ممكن ترسليلي طريقه الاستخدام ع الخاص لو سمحتي
الرفيعة
الرفيعة
الدماني ترى نزلنا سعرهم للدرزن 95 درهم بس ثلاث درازن بتخليك لمدة سنة ماتحتاجينهم ولا تحتاجين اي علاج ثاني لأنها مب علاج حق حزتها وبسّّ!!!!
ممكن ارسل لك بالآرامكس ,,, بس اكتبي لي على الخاص وساعتها بقدر أكتب لك رقم الوسيطة اللي مسؤوليتها أستلام قيمة المواد وتسليم البضايع للآرامكس
الرفيعة
الرفيعة
للأخت اللي أتصلت من الكويت اليوم ,,, ثلاثة درازن ب 285 درهم+ 70 درهم قيمة الشحن للكويت .. وفي أقرب فرصة برسل لك على الخاص العنوان الخاص بمحل الصرافة والأسم .. الكمية بتكفي أنك لمدة سنة مابتحتاجين أي علاج حتى لوخلصت التحاميل وبتصيرين اكثر ثقة بنفسك ,,.
اميره المهيد
اميره المهيد
هذا عشان شنو ؟؟
معليش عالسؤال بس مافهمت السالفه ؟؟