تكفون المساعدة

الأسرة والمجتمع

يابنات حواء تكفون لاتردوني خايبة
ابغا اسوي لزوجي مساج بس مااعرف :( :(
اللي تعرف كيف تدلني وباالتفصيل الممل :D
كيف الطريقه والزيوت افضلها والجو كيف
واكون شاكره :26:
10
991

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده ولا كل الورود
سوي بحث بالمنتدى وتلقين مايعجبك
وانا بصراحه شريت كتاب عن المساج حلو مره
اول مابدات طبقته على اختي الصغيره بعدين....(....)
انا افضل كتاب لا نه مدعم بالصور
شموخ الاصــايل
مشكوره اخت محرومه من الضحكه
بس ياليت تعطيني اسم الكتاب وسعرة
وجعل ربي مايحرمك من الضحكه
shanar
shanar
DLAL2020

عندي لك نكته خليه هو يسوي لك مساج ههههههه ترى الحركه حلوه.
الله يوفقك.
شموخ الاصــايل
المشكله حتى هو مايعرف
عيون سعد
عيون سعد
شوفي حبيبتي بحط لك ردي على اهات حزينة يوم سالتني عن جلسة المساج ،، اذا بغيتي تفاصيل أكثر أبشري:

( تجيبين طاولة و تحطين عليه الاتي:
سلة فيها زيوت مناسبة للمساج و انصحك بزيت اللافندر مرةةة رووعة و زيت البابونج أو زيت الورد يعني الزيوت المعطرة ،، و طبعا لما تستعملينها تحطي على يدك كم نقطة و تفركين يديك زين ثم تبدأ التدليك من أصابع الرجل و تطلع بشوي شوي الى ان تصل الى الرقبة ،، واذا عندك كريمات خاصة بالمساج كويس بس ممكن تستغني عنها بهالزيوت ،، الكريمات ممكن تلقين عند نكتار أو بودي شوب يعني تطلبين كريمات خاصة بالمساج ،، و بصراحة أنا مااستخدمها كثير لان الزيوت تأثيرها أقوى و أريح ،، هالاشياء تحطينها في سلة صغيرة على الطاولة ،، و جنبهم فوطة كبيرة تغطي بها زوجك و فوطة صغيرة ليديك ،، جيبي سلة صغيرة و حطي فيها فروالة و صلحي كأس عصير أي نوع و يكون بارد و حطيهم على الطاولة وولع شموع و عطري المكان ،، و تكوني لابسة و حاطة مكياج ناعم و رافعة شعرك ،، و لما يجي زوجك خليه ينزل ملابسه و ينسدح على بطنه ثم غطيه بالفوطه و أبدا المساج ،، واذا خلصتي خليه يشرب العصير و يأكل من الفروالة ،، و في هالوقت تحضرين له الحمام تملين البانيو بماء دافي ( الافضل يكون حمام أعشاب ) و تخلينه يسترخي فيه نصف ساعة ،، و بس ..

و اذا تبغين تسالين عن أى حاجة أنا في الخدمة لا تستحين حبيبتي )