قنفه

قنفه @knfh

عضوة فعالة

ابي اقدم على شغاله ادخلو ضرووووووري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا ابي اقدم على شغاله اندنوسيه وسمعت انه التأشيره مجانا الي عندهم طفل معاق وانا عندي طفل متلازمه داون الله يشفيه ماادري هل الخبر حيحانه مجانا لاانه رحنا الجوازات وقالو لا مو مجانا والمكاتب الاستقدام يقولون مجانا طيب من وين اطلع الفيزا
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجد الغلا
وجد الغلا
اذا تبين شوري يالغاليه فكي عمرك والحق نفسك وش تبين بسااحره الي وش ما تسوين لها من طيب بتاذيك لو بتقولين بحرص هذولي حيااات من تحت تبن ,, جيبي لك غير جنسيه واستخير في امرها حبيت بس اقدم لك انصيحه ياا اختي.. خصوصو ان عندك طفل من ذو يالاحتياجات الخااصه اسلمي بروحك... وتقلبي مروري
صدف الوادي
صدف الوادي
وجد الغلا رايك نفس رايي ايش رايك نسوي حمله بالمنتدى ضد الاندنوسيات .. جد قاهريني مسوين فينا المصايب ومو قادرين نستغني عنهم ..لازم نادبهم معاد نقدم عليهم .. غير الي من غير اقامه يشتغلون الحين بالف وخمس ميه عارفين انا مغفلات مستعدين ندفع حتى لو شفنا منهم المصايب كلها ..
وجد الغلا
وجد الغلا
يالله معك يالغاليه تدرين اني يوم كنت حامل قلت لزوجي ابي شغاله نيباليه ومالقا مكاتب وراح لمكتب واقنعه يقد م على اندنوسيه وسبحان الله جات غصب عني وانا كارهه لهاااا وطول ماحنا مقدمين عليها كنت استخير وجات وانا مو طايقته لا نا ولا زوجي وطول ماهي عندنا نستخيررررررررررر وسبخان الله ما اخذت عشره اياااااااااااااااام الا انا مو طااايقتها وقلعته روحه بلا رده بدون ماتدري فجعتها على ان هي استانست يوم شافت زوجي شاااب طارت من الفرحه وحتى زوجي يقول ما هي مظبوطه سبحان الله كل ما صلناااستخرنا فيه الين خلاص طقت روحي وروحه خخخ عاد يوم ودها زوجي تقول بابه ليه انا حبيتكم انت ومااامه ايه علينا حبيتيني ... وسخه ما احبهم من البلاوي الي اسمع عنهم
صدف الوادي
صدف الوادي
ايه النيباليه يقولون مافي حاليا بس قبل شوي ف الاخباريه يقولون قريب راح يجيبوا نيباليات .. والله يستر
صدف الوادي
صدف الوادي
يوووووووه وبعد تقول انا حبيتكم ماخلانا مغفلات الا من لسانهم دايم يضحكون علينا بكلامهم انهم ضعيفااات

ربي يعوضك احسن منها ..