اخواني وأخواتي 000000السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0حابه اخذ رايكم بحاجه وهي اني اخذت 100000ريال من الراجحي بقسط 1500ريال شهريا 000للاستثمار فبماذا تنصحوني هل اشتري اسهم من البلاد ام لا 00000تكفون لاتحرموني من ارائكم 00لاني نفسي اودع الديون و0و0و0 انتظر ردكم ولكم تحياتي
فيه محفظة ومضاربة أسهم ...

إذا بتشاركين أرسلي على الخاص ...

الله يوفقك للرزق الحلال
حلول للخيانة الزوجية
1 ، 2

رسمت خطة تربوية جميلة لأولادي من :-
1- كيف تكتب خطة تربوية د . علي الشبيلي
2- منهاج الطفل المسلم ( جزءان ) أ . أحمد سليمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الافضل التنويع وهذا ممكن عن طريق المحفظة كما تفضل الاخ السماوي والمثل يقول لا تضع بيضك في سلة واحدة

اسأل الله لك التوفيق والرزق الوفير
لك تحياتي
لو حطيتيها كلها بالبلاد ماراح تستفيدين ولا تسددين الاقساط
لان الي يبي يشتري بالبلاد عليه بالصبر حتى ترتفع للسعر الي يستاهل وهذي مو اقل من سنه......
عشان كذا عليك بالتنويع افضل
اذا تبين نصيحه اخت تحب لك مثل ماتحب لنفسها اقري موضوعي عن الاستثمار في هالقسم وراح تلاقين ضالتك وتسددين البنك وتاخذين الربح لك

الله يوفقك
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم




يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"










الساعة الآن 06:17 .