هل أجد لديكم علاج لإلتهاب الكبد الوبائى B

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعرفة شاب عمره 28 فقد ابتلاها المولى عز وجل بفيروس الإلتهاب الكبدي الوبائي ب Hepatitis B اجريت التحاليل واظهرت التحاليل وجود التهاب الكبد الوبائي(ب)
HBe Ab positive
وHBe Ag Negitive
واجريت فحص لوظائف الكبد وكانت النتيجه طبيعيه والنسب جيده جدا والحمد لله .
علما بأني لا أعاني من اعراض مرض التهاب الكبد الوبائي ولكنه يظهر في التحاليل
علما بأنى الدكتور شخصا حالتى على اساس لا يوجد علاج وفى حالة استخدام الإنترفيرون interferon نسبة النجاح 5% وله اثار سلبى ومضاعفات. جانبي ممكن ان تؤثر على الكبد .. ولكن قال من الممكن ان الجسم يتخلص من المرض بنسبة 2% وهل ان الفيروس خامد يعنى نسبة وجود الفيروس فى العاب قليل يعنى غير ممكن ان ينتقل عن طريق اللعاب هذا صحيح اما لا وما هى الطرقة لتعامل مع المرض والغداء الظروري لكى يتخلص الجسم منها وماهي النصائح التي يمكن ان تفيدني اذا ممكن فى اسرع وقت ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل فى حالة عدم معرفة ان المريض مصابة بهذا المرض واخد تلقيح ضدها يؤثر عليها ويعطى نتيجة سلبي

وكذلك أكد الدكتور جابر القحطاني استاذ العقاقير ان هناك اعشاباً تعالج أمراض التهاب الكبد الفيروسي مثل سيشاندرا الذي أثبتت الأبحاث نجاح هذا النبات بنسبة 76% لعلاج من لديهم التهاب كبدي دون أعراض جانبية...... وهل احد استخدام هذه الاعشاب واذا هناك احد يعرف كيف شكلها او اسم اخر اليها فل يخبرنى لاننى لااعرف عنها شئ
هل هذا الكلام بخصوص هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟
14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدبلوماسية
الدبلوماسية
غاليتي صدقيني انا حاسة في الخوف الى انتي فيه لاني كنت مصابة ولكن بعد فترة تطور عندي الى ان اصاب الكبد ويبدا الآن العلاج والأن اشربه لي شهر والنتيجة بعد شهر ولكن الدكتور اخبرني ان ليس له علاج ولكن هذة ادوية تحد القليل منه
اختي تحملي ان يشاركك احد في الكوب او الأدوات اشخصية وايضا اذا انجرحتي ابعدي جرحك لكي لا تصيبي احد

اتمنى من الله ان يشفينا يارب ولا تحدث لنا مضاعفات
زائرة
بفضل الله يوجد اعشاب خلال اربعة لستة اشهر ينتهي الفيروس
ومعي نتائج بي سي ار بالنيجاتيف
علم امراض
علم امراض
زائرة :
بفضل الله يوجد اعشاب خلال اربعة لستة اشهر ينتهي الفيروس ومعي نتائج بي سي ار بالنيجاتيف
بفضل الله يوجد اعشاب خلال اربعة لستة اشهر ينتهي الفيروس ومعي نتائج بي سي ار بالنيجاتيف
ماهى واعطينا عنها فكرة اذا ممكن
الترف7
الترف7
اخي المعالج
بعد ماسويت تحليل لوضائف الكبد قالت لي الدكتورة انو في وضيفة نسبتها عالية جدا ولازم تاخذي علاج سريع وتسوي تحليل بستمرار ومانى فاهمة ايش اعانى بالضبط
&&&نجودالخليج&&&
انا سبق اني عانيت من هذا المرض ولاكن اللي قال لك انه مافيه شفاء منه ماعنده سالفه لانه انا اصابني في الهند وتعالجت عند دكتور شعبي والله خلال

خمسة ايام راح مني على انه كان قوي

المهم فيه وحده من قريباتنا مرضت نفس المرض ورحت انا شخصيا لمحل عطاره في الرياض واعطاني العلاج وخلال عشرين يوم البنت زي الغزال رغم

انهم كانويراجعون بها للمستشفى ودمرها بس بعد اخذالعلاج تحسنت وانتهي

عندها تماما وانا لااعرف ايش اسمه ولاكن اذا اي وحده تبيه انا اروح للعطار

نفسه في الرياض وارسله لها ترسلي على الخاص وبس