رفع
11-03-1432 هـ, 08:29 صباحاً

انا عندي طريقه سمك فيليه مره حلوه تبلين السمك بليمون وثوم وبهارات وملح وتخلينها وقت بالتتبيله وبعدين حطي طحين بصحن وحطي مع الطحين شوي بهارات وبعدين تغطين قطع السمك بالطحين وتقلينهم وبالعافيه ياررررب يعجبك
11-03-1432 هـ, 08:51 صباحاً

رفع
11-03-1432 هـ, 08:51 صباحاً

ممكن تعملي الفلية بالفرن تبهريه ببهارات السمك الجاهزة او فلفل وكمون وطبعا ما يحتاج ملح كثير وتقطعي معاه شرايح التالي : بصل وثوم وليمون وفلفل رومي ملون طماطم وجزر مبشور واذا موجود ذرة وفطر بهريها شوي واثريها على السمك من فوقه وتحته ودخليها الفرن عشردقايق اوربع ساعه من تحت ومن فوق خمسة دقايق واذا كنتي تبغيه يحمر شوي امسحي السمك من فوق وتحت بكاتشب او صلصة
11-03-1432 هـ, 09:25 صباحاً

عندي طريقه حلوه والكل دائما يطلبونها مني الي هي تتبلين اسمك بالملح والليمون والبهارات وتتركينا بالتتبيله وعدين تغطينه بالطحين وتقلينه وعلى نار عاليه علشان بس يتحمر وبعدين تكونين عاصره طماط بالخلاط وعندك خضار المشكل المجمد الفاطوليا والبزاليا والجزر وتفرمبن بصله وثومه وتحمسينهم لمن يشقر البصل تضيفي الخضار وتقلبيه وتضيفي له الطماطم وترشي شوي بقدونس وبعدين تحطي بهاراتك والملح وتخليها تطبخ لين تتسبك وتجيبي صنية فرن للتقديم ترصي السمك فيها وتحطين فوقها الصوص الي سويناه وتتغطينا وتدخليا الفرن على نار هاديه لمدة نص ساعه وتقدمينا مع رز ابيض او رز بالشعيريه اورز اصفر بس من جد صدقيني الكل راح يسالك الان طعمها روعه جربي وانت الحكم
11-03-1432 هـ, 12:15 مساءً

الساعة الآن 09:10 .