شعورك اثناء سماعك لايات الحرق والعذاب تجاربكم .

نزهة المتفائلين

السلام عليكم والرحمة الله والبركاته !

انا لي من فترة اسمع يات الحرق والعذاب يا بنات واحس بتشنجات في اصابع القد ميين !! اثناء سماع الرقية وش يعني هالشي ! بالاضافة الى انتفاضة شديدة في القدمين !
برايكم .... خلونا نستفيد من بعض .

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اليدي من الخبر
لا اله الا الله محمد رسول الله !
دوده وريحتها عوده
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الحمدلله هذا يعني بداء مفعول الرقيه والله يقويك إستمري
اليدي من الخبر
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الحمدلله هذا يعني بداء مفعول الرقيه والله يقويك إستمري
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الحمدلله هذا يعني بداء مفعول الرقيه والله يقويك إستمري
جزاك الله الجنة غاليتي بارك الله فيك . ومشكورة . منتظرة باقي البنات الله يسعدكم يمكن اعراضنا تتشابه .
نوارة الصابرة
اسوب الحرق والاستماع لا يجدي

لابد ان تضعي لنفسك خطة علاجة كاملة

منها شرب زيت الزيتون وزمزم والعسل والغسل بماء زمزم وسدر وملح وشبة

وكذلك عليك بالاذكار انت كذا تمازحين الارواح اللي فيك

حاصريهم خليك جازمة اجعلي كل همك كيف ان تتخلصي منهم وذلك بالاعتصام بالله بالقران والاوراد والدعاء وقيام الليل والصدقة
اليدي من الخبر
اسوب الحرق والاستماع لا يجدي لابد ان تضعي لنفسك خطة علاجة كاملة منها شرب زيت الزيتون وزمزم والعسل والغسل بماء زمزم وسدر وملح وشبة وكذلك عليك بالاذكار انت كذا تمازحين الارواح اللي فيك حاصريهم خليك جازمة اجعلي كل همك كيف ان تتخلصي منهم وذلك بالاعتصام بالله بالقران والاوراد والدعاء وقيام الليل والصدقة
اسوب الحرق والاستماع لا يجدي لابد ان تضعي لنفسك خطة علاجة كاملة منها شرب زيت الزيتون وزمزم...
امازح الاوراح ؟؟؟ بسم الله .. انا اتابع الرقية الشرعية مع احد الشيوخ .. وادهن نفسي بزيت زيتون واشرب ماء مقري عليه .... واقراء باستمرار اذكار الصباح والمساء وسورة البقرة ... والصافات والحشر ... كل صباح وسورة البقرة اصلي بها قيام الليل ! وقد اغتسلت باخلطة الرومي ! مدة سبعة ايام ! وكنت اغتسل بسدر مقري عليه ! بس وقفتها شهرين الحين او ثلاثة . ! وبصراحة ماقد شفت هالاشيا حتى وانا عند الشيخ اللي يقراء علي .... ماتأثر ابد .. بس يوم صرت اسمع ايات الحرق والعذاب صرت اشوف برجولي انتفاضة ارتعاش !! هذا هو . مادري على اي اساس قلتي اني امازاح الاوراح !! يعني لك خبرة ولا وش سالفة ؟