جمانه دبلوماسيه
أحب أهدي الشخص اللي يستاهل الهدية و معظم الهدايا إتكون فلوس أحطهم بظرف مع بطاقة فيها عبارة جميلة و أحب أهدي طقم عطر أو ممكن أسوي حفلة صغيرة بمثابة هدية ( كيك و فطاير و ..) و ممكن الهدية إتكون عالمناسبة مثلا رادة من العمرة أهدي ماي زمزم و العجوة و بصراحة اتكون ساعات في مناسبة زواج أو ولادة لوحدة ما يعني لي أمرها أو جرحتني جرح كبير و وقت مناسبتها تعزم تبيني حواليها و أهديها وين كنتي من قبل ؟بتجاهلها أكيد و ساعات في زميلة ( مو صديقة مقربة ) تكون عندها مناسبة عادية مثلا شرت سيارة ما راح أهديها مع إنه البنات أهدوها عشان لا ألزمها و ألزم نفسي بإنه بكل مناسبة نهادي بعض لأنه احنا ما وصلنا لمرحلة الصداقة ما أنتظر إنه الهدية تنرد لي أبدا عادي أهدي الوحدة أكثر من مرة مع إنها ما ردت لي الهدية و أكيد أتقبل الهدايا لو كانت بسيطة كافي إنه الشخص ذكرني و قدرني باختصار أحب الهدية اتكون عربون محبة مو واجب اجتماعي أو نفاق أو شي ألزمت نفسي فيه مع فلانة مو عن طيب خاطر
أحب أهدي الشخص اللي يستاهل الهدية و معظم الهدايا إتكون فلوس أحطهم بظرف مع بطاقة فيها عبارة...
كلامك رائع .. شآكره لك طرحك ..
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
انا من النوع اللي اهدي بصراحه ليش لانى احب افرح قلب اللي قدامي وكنت لاحظي كنت ما حب ادخل ويدي فاضيه وادفع غالي
لكن اللحين تعلمت لو اجيب معي صحن حلا اهم شيء اجيب شيء لوجه الله وما اتكلف

وبصراحه انت هداياك غاليه تصيرين صقيقتي ^ ^
الصباح الوردي
الهديه مفعولها عجيب