كل وحده تدخل وتقول شنولبسه المفضل في البيت

الأزياء والموضة

أهلييين حبآيب قلببببي كيفكم ,,,
حبيت أغيرشوي في الموضوع ونتكلم
عن كل وحده وشنوتحب تلبس في البيت يعني لبسه الي أكثرشي ترتح فيه يعني أنآمثلآأكثرشي البسه في البيت بجآمه وبعض آلآحياآآآآن يجي في بالي أني اقوم واكشخ اروح البس جينزواسوي شعري ,,
وأنتم ياحلوين وش لبسكم المفضل في بيتكم الجنزولاالبجامه... تكفوووووووون لآتحرموني من ردودكم:27:
36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي متصل بك
قلبي متصل بك
بكل تاكيد الجنز هو المفضل لدي
مدري احسه خفيف وفي نفس الوقت كشخه
طبعا فيه انواع منه انا افضل الي نفس السترتش كانك لابسه بجامه خفيفه
هدوله2010
هدوله2010
هلا ريانة العود حياك يالغاليه شوفي حبيبتي عشان مانحرمك من الردود انا متزوجه طبعا لبسي مقسم طول اليوم قدام زوجي ولازم التغير عند الزوج عشان مايتعود عشكل واحد ويمل او يتعود فحلو كل مره شكل سواء بالمكياج اللي يبدا خفيف وباليل يثقل وقصد الروج والكحل مو كريم الاساس لاني ماحبه الا بالمناسبات وستخدم كريم بيين او كريم ثاني معاه واقي عخفيف الصباح اطقم بجامه مريحه وحلوه سواء كانت عبنطلون او فستان من القطن بجامه.. الى بعد الظهر.. العصر البس اي فستان او تيور هادي او البس من المشدات اللي ابيعهم فيه كذا نوع احبهم مع بناطيل جنز شاريه لي منهم اواي شي يناسب اي زياره طارئه واكون متزينه عخفيف وناعم لاني ماحب المكياج ابدا واهتم بالبشره الحمد لله ومن بعد العشى لما ينامو العيال عندي الاختيار باي ملابس وفساتين تصلح للمتزوجات وقبل النوم يالغالىه البس قمصان نوم سواء قصيره او طويله بالروب عحسب ...وتحياتي لك ...
يارب يسرلي اموري
اكثر شي بناطيل جنز وانوع بالبلايز
برمودات
تنانير تحت الركبه
بجامات بالصباح
ماكنااغراب
ماكنااغراب
أنا متزوجة وأفضل لبسي يكون قصير سواء تنوره أوفستان أو شورت او برموده واذا طلعت اللبس بنطلون جينز اريح كثير لي ماأحب اللبس تنوره أبد ووقت النوم احب اللبس اشياء قطنيه سواء قميص ولا للبس ملابس نوم حق المتزوجين بس على حسب اذا زوجي راح يسهر معي اولا
ريانة العود2001
يعطيك لعافيه قلبببي فديتك
ع الردمشكورين ,,
بس وين الباااااااااقي؟؟؟