فكرتك راائعه
ادعم كل حواااء حاابه اخدمهااا تسويق
او ادلهااا ع اعلااناات لمنتوجااتهااا
والانساان اذاا مافشل ماارااح ينجح
والاستمراار ع النجااح
والله المووفق
بشرررى لحوااااااااء
دوراات تجميليه وتسويقه مجااانيه
للمشتراكاات بالشرركه الفرنسيه فريدريك ام

من عندهااا اى استشاااره ف مجاال المبيعاات والتسوويق
ف الخدمه

من تبي اى خدمه من جده العرووس بعمووله 100 ريااال
فقط ايام (السبت -الاحد- الاثنين )
ع الرقم 0560241939
اقتباس مشاركة  (ام نورهان)
انا الصرااحه مصممه لشيلات واسوي اشياء غريبه وشغل نظيف والاقمشه من الخامه الممتازه لكن لقيت الناااس ماتشتري حلو بس غالي مع ان الشيله ابيعهاا اقل من 100 ريال
وعندي شالات من الصوف والبكل والبروشاات
وكل شي مميز وحلو لكن في ناس تشتري ونااس تحطيم وانا افكر اعرضهاا بمكان ومب لاقيه مكان

هلا بك اخت ام نورهان

ماشاء الله مشروع جميل تصميم الشيلات ومو اي شخص يقدر يصمم يعني استغلي هالموهبه واستمري

عليها وماعليك من اللي يحطموك ه هذا هم الناس مايحبو الخير لغيرهم

وبالنسبه لعرض البضاعه جربي تشتركي بعضويه الفيب

ا واتفقي مع مشاغل تعرضها لك

او اتفقي مع كذا وحده تعرضهم لك مقابل نسبه لهم.

وحاولي تعرضيهم من هنا ومن هنا والله يرزقك يارب..
قلت لك اكثر من فكره لعرضهم وشوفي اللي يناسبك وكل شي يبي به صبر وخصوصا التجاره يبي لها طوووووله بااااااااااال وصبر.
وبالنسبه لاسعارك حاولي في البدايه تنزلين السعر وشوي شوي ابدأي ارفعي فيه ومع الوقت راح يعرفوك وتعجبهم اسعارك
.. جربي هالحلول ..

والله يوفقك واي شي يستصعب عليك اطرحيه هنا واحنا ان شاء الله نفيدك ..

ترى انا والله ماعمري تاجرت او خضت تجربه تجاره او بعت شي انا اكتب لكم من اللي اعرفه يعني مالي خبره في

شي واتمنى من التاجرات يفيدونا بالنصائح ومن خبرتهم من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك

روى الشيخان عن أنس بن مالك رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه".

او حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه ((من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه))

الي تبي الاجر تكتب شي يفيد الكل والله يجعله بميزان حسناتها
اقتباس مشاركة  (الصمت حكمة 2)
الله يوفقكم

امييييييييييييي ن

ويااااك ياالغلا
اقتباس مشاركة  (ام نورهان)
وغير كذا انا كوافيره تخصص مكيااااج بشهاده فرنسيه وعلى مستوى وسويت اعلانات وبروشورات واسعاري معقوله بس الناااس تحب نصب المشاغل يجوووني ناس مااقول لا بس قليل

ماشا ءالله يعني عندك اكثر من مشروع

طيب عندي فكره ايش رايك تتفقين مع مشغل تتشتغلين معهم حتى تزيد خبرتك الين ما يبدو يعرفوك الناس و خلي شغلك حلو ومميز واجتهدي في انك تميزي الزباين وبعدبن
ابدي اشتغلي لحسابك .. و كمان تقدرين وانتي بالمشغل تعرضين بضاعتك اللي هي الشيلات وباقي بضاعتك وبكدا تكون بضاعتك قدام عينك وانتي تبيعينها
احس انها فكره حلوه وجربيها والله يووووفقت يرزقك
وافينا بمستجداتك

الساعة الآن 11:11 .