2009kareema

2009kareema @2009kareema

عضوة جديدة

أنا وزوجي والاحلام المرعبة التي لاتنتهي

نزهة المتفائلين

انا متزوجه من 6 سنين ونت دايما من اول ما تزوجت ما ارتاح لما اكون في البيت لوحدي واحيانا اشوف احلام مرعبه فيها جن وشياطين وخصوصا لما اكون لوحدي انا مو كتير اهتميت قلت اكيد لانو البيت فاضي وانا لوحدي وانا بطبيعتي خوافه لذلك ما كنت اعطي الموضوع اهميه الى ان صرح زوجي انه يرى نفس النوع من الاحلام المرعبه وخصوصا لما يكون لوحده حتى انه مره بين الصحو والنايم شاف وحده لابسه عبايه داخله الغرفه اللي هو فيها هو بينه وبين نفسه كان بيحسبها انا وقال هذي وين رايحه بهالليل وبعدين صحي وما شاف حدا وانا كنت نايمه بغرفه النوم مو صاحيه اصلا. حتى اولادي بيقومو من النوم مفزوعين اكتر من مره خلال الليل مع اني بنقرأعليهم الاذكار والمعوذات امس صحاني الساعه 1 ونص بيقول لي انو ما قدر ينام من واحد بيزعجو وبيصرخ عليه عشان ما ينام ناداني عشان انام جنبو وانا بيجيني زي هواجس وبحس انو حد بيكلمني مو عافه ايش الموضوع ولا ايش الحل ؟ انا كل سنه اسافر لاهلي شهر وبهذا الشهر زوجي ما بيقدر ينام بالبيت ابدا بسبب الاحلام المرعبه تخيلو لازم يروح عند اصحابو ينام ...............:44: ممكن تساعدوني الاقي حل ؟ هل هو البيت مسكون هل احنا مسحورين ايش الموضوع بالضبط انا محتاجه مساعدتكم الله يجيزيكم خير
اتذكرت شي ممكن يكون مهم انا بقدر اتحمل ما اروح الحمام الحمد لله لفتره طويله وما بتفرق معايا بس بالليل بروح الحمام يمكن 5 او 6 مرات هل هذا يدل على شي علما انا بعاني من اي مرض
ردوا علي وشورو علي اش الحل ؟
7
960

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جريحه العين
جريحه العين
الله يشفيك ان شاء الله ما عندي علم
حبيت ارفع الموضوع وان شاء الله البنات يفيدونك
ملَك إنسان
ملَك إنسان
شغلي سورة البقره فالبيت ،ومن ناحية الحرمه اللي لابسه عبايه كل ليله تسير علي خخخخخ
المرأه الغامضــــة
ادخلي منتدى الشيخ عبدالله الخليفه
واعرضي مشكلتك بقسم الملفات الطبيه وان شاء الله راح يعطونك
برنامج تمشين عليه وراح ترتاحين ..
المجروحه في حنانه
ماعندي علم

بس حاولتي تغيرون البيت
من كلامك اتوقع من البيت

الله يفرج همكم
حساويه !
حساويه !
انا اشووف من البيت مش مرييح ودليل ان انتي وزوجك تجيك احلام مفزعه حصنوو البيت شغلو سوره البقره واذا قدرتو نقلو من البيت يمكن يكون مسكوون
وبعدين يمكن الاحلام الي تجيك هي عين قويه الله الي يعلم
بس انا عشت نفس تجربتكك ماارتحت الا يوم غيرت البيت لانو بيتي مسكوون ومااقدر انام لوحدي واسمع اصوات مثل حنفيه المويه تفتح وتسكر ونشوف اشياء غريبه وجبنا كذا شيخ بس البيت ماايصلح ويوم طلعت منه الحمدالله الكوابيس والاحلام ماعاد صرت اشوفهاا
الله يفرج همك
شوفي شيخ رااقي يقراء عليك وعلى زوجك وان قدر يجي لبيتك خليه

واهم شي تحصني وحصني بيتك
والله معك