اجوبت اسالتكم انك تقدرين تفتحين وتسحبينه باي وقت تبين بس تبلغينهم قبلها بكم يوم وتقدرين تسحبين الارباح فقط والخساره لو صارت طبعا تتضمن راس المال ولاكيف صارت حلال
لكن تفاءلو خير ماعمرهم خسروا بالعكس ارباحهم خياليه لاتقارن لا بتجاره ولابعقار وهي المستقبل وانتم الحكم بتلاقون كلامي عقب كم سنه

الرائد اقل شي يكون معك 7500 اذا معك توكلي على الله وروحي افتحي فيه اول شي تفتحين حساب وتقولين ابي اساهم في صندوق الرائد
وصندوق الامانه لابد معك 7500 بعد

اما الاهلي اقلهم ب5000 ريال
وبنك الرياض صندوق 2 ب10000

واللي تقول يبيلهم مبلغ وقدره اقولها احنا ماخلانا متوقفين ومكانك سر الا اننا مانبحث ونشوف الشي بانفسنا ناخذ الحكي من اي احد

تحياتي
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"

السلام عليكم ....

انا ناويه استثمر في هالصناديق ..... لاكن كيف اقدر اتابعها .. هل عن طريق النت ام البنك ....
لاني سمعت ان فيه عن طريق النت هل هي الصناديق .؟؟؟

والارباح كيف تكون هل هي شهريه ام ماذا ....
اذا عجبك موضوعي لا تقولي شكرا بل قولي اللهم اغفر لابيها واختها وللمسلمين والمسلمات اجمعين
ونسأل الله تعالى أن يغفر لهم ويرحمهم ويعفو عنهم و يكرم منزلهم ويوسّــع مدخلهم
وأن يجازيهم بالحسنات إحسانا وعن السيئات صفحًا وغفرانا
القروية

انتي تقولين ارباحهم خياليه

كم يعني ؟؟
*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
سبحـــــــــان الله والحمــدلله ولا اله الا الله والله اكبر
لاحــــــول ولا قـــــــــوة الا بـــــــالله
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم [
ارباحهه احيانا شهريه احيانا اسبوعيه مثلا لما كتبت الموضوع كان اداء صندوق الرائد 19% اليوم شيكت عليه طلع حول29% ماشاء الله
والاهلي صار 31% يعني الرائد تحرك بشكل سريع علشان كذا ارجع اقول شكله بيظل في راس القائمه مثل عام 2004

وتقدرين تتابعينها عن طريق النت مثلا تطلبين منهم ويعطونك كيف تدخلين وتتابعين لكن انا وش طريقتي اني عرفت كم وحده عندي وكل اسبوع ادخل على موقع الصناديق واشوف سعر الوحده واضربه في عدد الوحدات اللي عندي ولا اتصل على البنك اسالهم لكن من الموقع اسرع

وارباحها اخت زهره العاصمه كتبتها في كم رد !!!!!!

بعدين ارباحها افهمووووا يابنات هي شرعيه يعني ارباحها مو ثابته لكن اللي للان حاصل انها ناجحه جدا الحمد لله يعني استغرب من اسألت بعض البنات هداهم الله اتعب بالشرح والتفصيل و لابد من بعض العضوات توجيه اسئله اجوبتها بين سطوري موجوده لو كانت قرت الموضوع والردود صح

سلاام
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"

الساعة الآن 05:00 .