استغر الله استغفر الله استغفر الله

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بنات ما تلحظوووووووووووون معاياااااااااااااااا هنا وخاصة في هذا المنتدى بنات يتعبووووووووووون وتكتب الوحده تجربتها
وطريقتها في اي شي من باب خدمت الغيررررررررررررررررررر والافاده لكن لاتلقي غيررررررررررررررر التجريح وحتى

اكون صادقه ليس كل الررررررررردود ولاتستطيع الوحده ان تجامل او حتى تكتب كلمه حلوه او طيبه تؤجر عليها

ويمكن يكتبلها فيها حسنه والحسنه بعشرة امثالها وتتضعف الحسنه الى سبعمائة ضعف

فاااااااااااا ماذا ينقصنا اذا كتبت الوحده كلمه طيبه للاخت الي تعبت ونزلت موضوع او تجربه تفيدكم اناااااااااا ما

امركم لا والله انااااااااااا هني من باب النصيحه وانصح نفسي والله قبلكم احبكم واحب الخيررررررررررر لكم

بس الوحده اذا تذكرت الدنيااااااااااا هذي زوله والاخرة هي الباقيه وما ينفع غير العمل الطيب والكلام الطيب من

العمل الطيب مافيهاااااااااااا شي اذا الوحده شكرررررررررت اخت ع موضوعها وتعبهااااااااااا مو ووووووووو تقليل من

قدرك واي وحده تجرح انصحها تتوب قبل لاتحصل لها دعوه من وحده والوحده قبل لاترد رد سيء تتذكر القبر وانها

راح تقابل رب وانا من راي اذا وحده ردت على برد سيء راح ادعيلهااااااااا بلهديه ادفع بسيئة الحسنه تمحهاااااااا

ولكم في رسول الله صلى الله عليه وسلم خيررررررررررر قدوه

يابنات ارجوووو ماتزعلوووووووو من كلامي ويلي تزعل هذابوسه كبييرررررررررررررررره ع راسها والله من باب

التذكير لااكثر بس حسيت بنات اذا اكان الر دسيء تكتبه وتطول وتتعب نفسها وتاخذ من وقتهاااااااااااا

فماذا لو كان رد اي وحده فينا طيب وخير الله يهدي الجميع يارب والله ابي لكم الخيررررررررر اختكم مشتاقه لشوفة أبوها
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة يسوري
دلوعة يسوري
مشكوره اختي ياليت البنات يقرئوها ويفهموها كمان
مشتاقه لشوفة أبوها
جزاك الله خيررررررررررررررررر ومشكوووووووووووره ياقلبي
أم عثمان
أم عثمان
أشكرك يامشتاقه .. ويجمعك مع أبوك في جنات ونهر..... آآآآآآمين
كلامك صادر من قلب اشكرك على احساسك المرهف وكلامك بشكل عام صحيح .. بس ولله الحمد في عالم حواء كل المشاركات أو أغلبهم على مستوى من الذوق واللباقه وما لاحظت ان فيه محاوله للتحطيم أوقلة الذوق بل العكس .. بس فيه من هي تكون جديه وصريحه وتحاول تبين وجهة نظرها عشان تفيد الغير ..واللي تكتب تتوقع أي رد بصدر رحب لأن الآراء كثيره والأذواق مختلفه ولا لا تكتب ! وإذا هي احتسبت الأجر والله ما يهمها .. وهذا الكلام نطبقه في حياتنا كلها .. لأنها نفس الطريقه .زوسلمت أناملك يافياضة المشاعر
بنت العروبةe
بنت العروبةe
مشتاقه لشوفة أبوها
أشكرك يامشتاقه .. ويجمعك مع أبوك في جنات ونهر..... آآآآآآمين كلامك صادر من قلب اشكرك على احساسك المرهف وكلامك بشكل عام صحيح .. بس ولله الحمد في عالم حواء كل المشاركات أو أغلبهم على مستوى من الذوق واللباقه وما لاحظت ان فيه محاوله للتحطيم أوقلة الذوق بل العكس .. بس فيه من هي تكون جديه وصريحه وتحاول تبين وجهة نظرها عشان تفيد الغير ..واللي تكتب تتوقع أي رد بصدر رحب لأن الآراء كثيره والأذواق مختلفه ولا لا تكتب ! وإذا هي احتسبت الأجر والله ما يهمها .. وهذا الكلام نطبقه في حياتنا كلها .. لأنها نفس الطريقه .زوسلمت أناملك يافياضة المشاعر
أشكرك يامشتاقه .. ويجمعك مع أبوك في جنات ونهر..... آآآآآآمين كلامك صادر من قلب اشكرك على احساسك...
الله يجزاك خير ع دعوتك وردك بس انااااااااااااااا كتبت ردي في موضوعك وهذا موضوع تاني
قصدت فيه بنات كتيررررر وشكلك ياقلبي جديده لاسه ما لحقتي تشوفيهم ومااااااااااااا اقوالا الله يهديهم يارب ولا كان ما شفتي موضيع كثيره تنصحهم بصمت او انهم يقولو خيرررررررررررر ومن كثررررررررررررررهم تحسبي المنتدى صار شرررررررررر لان الشر يعم والخير يخص انااااااااااااا نصيحه وضعتهااااااااااا للبنات الي من هشكل بس ابغي اذكرررررررررر هم الله يهديهم وانت حبيبتي كلك ذوقوبنات كثيرررر مثلك وجزاك الله خيررررررررررررر