ستقوم شركة الاتصالات السعودية يوم غد السبت بإيداع 4,2 مليارات ريال في حسابات محافظ المساهمين الموجودة لدى البنوك المحلية بواقع 14 ريالا عن كل سهم وهي تمثل ارباح النصف الثاني لعام 2004م.
وسيكون نصيب المواطنين المساهمين ومافي حكمهم من مؤسستي التأمينات والتقاعد مبلغ 1260 مليون ريال علما انه تم توزيع مبلغ 12 ريالا كأرباح عن كل سهم خلال النصف الأول وبذلك يكون مجموع الأرباح التي دفعت لهم خلال العام الماضي 2340 مليون ريال.

اما الدولة فسوف تحصل على 2940 مليون ريال كأرباح عن النصف الثاني علما ان مجموع الأرباح التي حصلت عليها في النصف الأول 2520 مليون ريال وبذلك تكون الدولة قد حصلت على 5460 مليون ريال كأرباح وإذا اضيف اليهما مجموع الرسوم الحكومية التي دفعتها الشركة والبالغة 6159 مليون ريال تكون الدولة قد حصلت من شركة الاتصالات السعودية على مبلغ 11,6 مليار ريال خلال العام الماضي 2004م وهو يقترب من المبلغ الذي دفعته شركة اتحاد اتصالات للفوز برخصة تقديم خدمات الجوال الى السوق السعودي وتبلغ 12,2 مليار ريال.
الاحظ ان بعض الناس صاير لهم اهتمامات في الاسهم وصايرين يطرحون مواضيع في الاسهم والتداول وادارة الصناديق الاستثمارية و و و و

لا يكون اختنا خير النساء هاموره مثل يقولون واحنا ما ندري.
كانك كذا ترى عندي سهم وربع في الاتصالات ونصف سهم المواشي و سهمين في البلاد و سهم في السمنت والبلك والبويه عارضتها بدعوة ببريد قوقل.

الله يوفقك تراني امزح
الاتصالات السعوديه متوقع لها انطلاقه لكن مشكلتها سهمها عالي تبي راس مال كبير
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم




يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"








[center]34429alsh3er


الساعة الآن 02:59 .