سماسم كول

سماسم كول @smasm_kol

عضوة فعالة

مين حصل لطفلها هاذي المواقف

الأسرة والمجتمع

بسم الله السلام عليكم هذي اول مشاركه لي مالي الا الله ثم انتم مااطول عليكم ولدي عمره اربع سنوات اشوف منه تصرفات غريبه يتكلم مع نفسه ويضحك لوحده واحيانا الاقيه سرحان ويطالع في مكان معين ويبتسم اقوله ايش فيك يقولي مافي شي وتكررت هذي الحركه كثير واحيانا ادخل عليه يقولي اطلعي لاتجين عندي مع العلم انه عصبي جدا واحيانا تعجبه كلمه في حكايه يجلس يرددها ويضحك لوحده يحب يلعب لوحده كثير عارفه اني طولت بس مقهوره في ناس يقولون لي فيه بسم الله وديه شيخ زودوني قلق ياليت اي وحده عندها نفس المشكله تقول لي ماادري اوديه لشيخ والا لا ساعدوني تكفون وترا هذا ولدي الوحيد
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقدة عزوتها
فاقدة عزوتها
حبيبتي لاتخافي الله يطمنك عليه (هذي الحاله تسمى طيف توحدي )لاتخافي ولد حماتي نفس ولدك بالضبط ماخلو مستشفى ولا شيخ مارحوله في الاخير طلع عند الولد طيف توحدي ويروح باذن الله في سن السابعه بس ماينع وديه عند شيخ يقرا عليه مافيها شي قران العزيز الحكيم الله يشفيه باالعافيه
سماسم كول
سماسم كول
تسلمين على الرد ماتعرفين قد ايش ريحتيني
ضـ القمرــي
ضـ القمرــي
اعتقد انه ما فيه شي والله يخليه لك
زيزي وميمي
زيزي وميمي
طبيعي حبيبتي كل الاطفال كذا انا عندي اثنين مرووا بنفس الشي زمان كانت جدتي الله يرحمها تقول فيه( جن )اطفال يلعبون معهم بس ماياذونهم بسم الله عليهم ومدري عن هاالمقوله واذا جيتي يروحون عشان كذا يقولون لنا لا عاد تجوون يبون يلعبون معهم وببس هذا الا عندي والحمدلله عيالي كبروا ومافيهم الا العافيه واستودعيه الله والله هو الحافظ
كوكيزشوكو
كوكيزشوكو
ربي يخلية لك احس براءة طفولية فقط لا غير