يمه
يمه
نفس حالة بنتي عمرها 11 سنه
وهي انولدت بنص الثامن ولحد الان موعارفين هل السبب نقص الاكسجين اثناء الحمل او اثناء وبعد الولادة
لكن الحمدلله الضمور كان جداً بسيط تأخرت بكل شي لكن الحمد لله طبيعية ومافيها شي ابد
لاتيأسوا اخواتي ربي كريم
دودو 2009
دودو 2009
ربنا يشفى ابنك وابنى ويفرحنا بهم يارب
ربنا يشفى جميع مرضى المسلمين
يمه
يمه
اختي انا بنتي ماحددوا لي باي مركز بالمخ الضمو ربس الي اعرفه انه بسيط جداً ولله الحمد
يعني بس تأخرت بالحركة والتسنين والمغاغاة والكلام ونسبة الذكاء شوي متدنية دراسياً بس
وبطء بالنمو وتاخذ ابر هرمون النمو من عمر خمس سنوات
طبعاً الحمدلله ماكان في اي تاثير على الحركة وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى
وولدتها وكان وزنها كيلو و800 غرام بس
لكن الحمدلله الحين عمرها 11 سنه ومافيها الا العافية
لان تاثير الضمور كان على مراكز معينه مثل الكلام والذكاء لكن الحركة ولله الحمد مافيه اي مشاكل
الحين تدرس منهج تربية فكرية ولكن دمج يعني في مدرسة عادية
وعندها شوي فرط حركة وقلة تركيز
ومااستخدمت لها اي علاجات ابد
اتمنى اني اكون جاوبت على تساؤلاتك
ولوفي الي استفسار اخر انا موجودة
والله يشافي عيالنا ويكتب لنا الاجر
ام بدر 77
ام بدر 77
ربي يشافيه ويعافيه ويفرحك فيه
انا عندي ولد الحين عمره سنه واربع شهور عنده ضمور بالمخ ونسبته بسيطه الجمد لله بالجهه الامامية من المخ ومأثر على الاعصاب للحين ما جلس توه بدى يقلب اوديه لمركز تأهيل مرتين بالاسبوع علاج طبيعي فيه تجااوب بس بسيط والحمد لله على كل حااال
أختي منوه الخيال شخبااار ولدك الحين شكل حالته مثل ولدي متى بدء يجلس ومتى مشى ولمن مشى مشيته غير متزنه ولا كيف؟ طمنيني ربي يطمن قلبك ..
الله يشفيهم ويعافيهم ويقر عيوننا فيهم
hanan2005
hanan2005
الله يشفي لك ولدك و ولدي وكل مريض يااارب

اختي احس اغلب قصتك مثل قصتي مع ولدي انا ولدت ولدي طبيعي وطلع معي من المستشفى ثاني يوم وما كان فيه ولا شي

وبعد سته شهور اخوي لاحظ اشياء بسيطه في ولدي يعني ما يناغي ولا يحبي وقال وديه المستشفى

على اساس نتطمن عليه وانا وديته بس عشان كلام اخوي ولا هو ماشاء الله ما كان فيه الا العافيه ومثل القممر

وعرضته على دكتور اطفال وقال وديه دكتور مخ واعصاب ولمن وديته طلب مني اشعه مقطيعه وكانت الطامه الكبرى وقال الدكتور انه معه شلل دماغي خلايا المخ تالفه يقول يمكن من الحمل او اثناء الاولاده

انا كان حملي كله تعب واتنوم كثير بالمستشفى واخذ ادويه منومه من دكتوره نفسيه

وقال الدكتور انه ها المرض ماله دواء الا العلاج الطبيعي والوظيفي والتخاطب اما ادويه لا

والحين ولدي عمره 6 سنوات الحمد لله يمشي ويفهم بس ما يتكلم ومعه فرط بالحركه

والحين جالسه ادور له مركز ابي اسجله فيه بجدة بس مالقيت للحين

اختي اتبهي لا تتركي العلاج الطبيعي حق ولدك لانه مهم بذا العمر وما يخلي اليدات تلف كثييير لانه لمن يتقدم بالعمر تيبس اليد ويصير صعب ترجع طبيعي

انا ولدي كانت يده لافه شوي بس مع العلاج الحمممد لله احسن

آآآآآآآ سفه على الاطاله

وربي يشششششششفي كل مريض