اختي في الله انا عندما اعمل التوفي اسخن السكر حتى يتغير لونه ويصبح بنيا فاتحا ثم اضع ملعقة صغيرة من القشطة وبالتدريج ملعقة ملعقة حتى تنتهي القشطة
ياعمري انا كنت مثلك متعقده من التوفي بس من يوم عرفت ها الطريقه صار التوفي سهل ولذيذ .
الطريقه
حطي في الخلاط بكيت كريم كراميل الكيس الاخضر وعلبتين حليب ابوقوس او وادي فاطمه او بوني .....واخلطيه شوي بعدين حطي كاس سكر في قدر وذوبيه على النار
حتى يصير بني سكري النار وشغلي الخلاط اللي فيه الكريمه والحليب وخليه على اقل درجه من السرعه بعدين صبي السكر عليه شوي شوي بعدين غطي الخلاط وخليه يختلط زين بيكون خفيف شوي سكري الخلاط ورجعيه على النار وحركيه شوي سكري النار وبعد مايبرد يكون تمام واذا حسيتي بعد مابرد شوي انه صار طبقتين الوجه جامد وتحت سائل رجعيه للخلاط مره ثانيه وستعمليه بعد ذلك في اي حلا وممكن تحفظين اللي يبقى منه في علبه في الفريزل مايتغير ابد .
اللهم اسكن أخي الفردوس الاعلى من الجنة وجمعنا به في جنات النعيم
هلا اختي مها المزيونه مشكوره على الطريقه وان شاء الله بدعي لك قبل مااجربها ههههههه ..

اختي عميره شكرا على طريقتك بس مااحس نفس الشي بيحرق يديني من البخار ؟؟

هلا وغلا بالغاليه بسر برحي يعطيك العافيه على الطريقه بصراحه غريبه فيها كريمه وحليب بس شكلها حلوووووووووه بجربها ان شاء الله .. تسلموووووووووون لي كلكم يارب ماننحرم من افكاركم ..
[سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاإله الا انت استغفرك واتوب اليك ]
أختى اسهل طريقه سكر وبعدين حليب سايا حق الشاهى مثلا ابو قوس حطيه على نار هاديه حتى لو تكتل راح يفك على نالر هاديه انا دايم اسويييه
مشكووووووووووره اختي ام غالي على الطريقه السهله ان شاء الله بجربها ..

يعطيك العافيه ..
[سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاإله الا انت استغفرك واتوب اليك ]

الساعة الآن 08:42 .