انا اعرف اطبخ كل شيييييييييييييييييييييييي بس فيييييييييييية عييييييييب وحيد تدرون وشهو ان اكلي يطلع ماسخ ومالة طعم اهي اهي مدري ليش
15-03-1432 هـ, 09:25 مساءً

سبحان الله الطبخ اولا واخيرا نفس
15-03-1432 هـ, 10:16 مساءً

انا امي الله يعافيها كانت ومازالت ماتحب الشغل وكانت جدتي الله يرحمها هي اللي ماسكه البيت بس كانت تطبخ الاساسيات وكانت جارتنا الله يذكرها بالخير من القصيم ومايحتاج اذكركم بشطارتهم,,,وانا كنت اغار منها واحاول اقلدها بكل شي وصرت ارتب اغرضنا مثلها واحاول اتعلم طبخها ومن حرتي قمت اشتري كتب طبخ واحاول اتعلم ,,,وبعدين دشيت عالم حواء ومشت معاي ,,,الله يذكرك ياام خالد بالخير
15-03-1432 هـ, 10:46 مساءً

الحمد لله من ونا صغيرة اعرف اطبخ واحنا من طبعنا نتعلم شغل البيت من بدري والحمد لله تزوجت وانا عارفة كل شي
وطبخي بشهادة الكل ولا احلى منه والنفس في الطبخ والاهم الاتكيت في تقديم الاكل
فنصيحة لوجة الله تعلمي الطبخ من بدري عشان تكوني فنانة في الطبخ وتكوني واثقة من قدراتك قدام زوجك واهله ومايعيقك شي ....
15-03-1432 هـ, 10:54 مساءً

الحمد لله من وانا صغيرة تعلمت الطبخ وحنا طبعنا نتعلم شغل البيت من بدري على الابتدائي والمتوسط وحنا ربات بيوت سنعات
يوم تزوجت ونا عارفة وملمة بكل شي يارب لك الحمد وطبخي بشهادة زوجي وشهادة الكل مافي منه لا في نفس ولا تقديم واهم شي الاتكيت في تقديم الاكل ..
فنصيحة مني لوجة الله تعلمي من الحين الطبخ عشان تكوني واثقة من قدراتك قدام زوجك واهله (ياجبل مايهزك ريح )
15-03-1432 هـ, 11:05 مساءً

الساعة الآن 02:23 .