كونسرتا
كونسرتا
اختي*لاهيه بعيالها* اكثر شي شدني في الموضوع كلامك عن الا مهات التائهات وهذا والله اللي شفته انا خلال سنوات علاج ابني حبيبي والتي تزيد عن11سنه ولله الحمد على فضله 0اسمحي لي يالعزيزه اعرض حالي بعد ماعرفت بمرضه قبل 11س والان0
قبل11س*كان اكتشاف المرض بمثابه صدمه كبيره لي فهو البكر والمرض لم يكن معروفا حينها او سبق ان سمعت عنه او شاهدت احدا من اطفال adhdوهذا استمر لسنوات فلم يعرف حينها الا التوحد وكلن الكلام عنه بسيط جدا 0ودائما كنت اود ان ارى احد له سابق تجربه ويكون اكبر من سن ابني حينها(3.5س)او ان ارى احدا يخبرني ماذا اعمل او ماذا سيمر بي او كيف اتصرف كانت مشاعري بين امنيات لعل الامر بسيط ولا يذكر 00وبين واقع عشته يظهر فيه ان الامور ليست بخير كنت كاني في حلم مابين التفكير المستمر فيه وبين قله الحيله كنت اعيش ما بين قلق وخوف وتسائلات000هل ما افعله صحيح وهل الطريق الذي اسير فيه موصل باذن الله للشفاء00وهل00وهل00ولكن لا مجيب سبحان الله غاب عني حقيقه عظيمه وهي ان ما اصابنا لم يكن ليخطئنا وان ما اخطئنا لم يكن ليصيبنا وان ما انا فيه ما هو الاقضاء وقدر وانه خير لامحاله وانه من اكبر النعم والايمان بالقضاء والقدر واليقين بان الله قريب مجيب وانه عند حسن ظن العبد به ان ذالك كله من اعظم ادويه الجراح نفعا فاللهم لك الحمد على نعمك وعلى فضلك واللهم ارحمني على ضعفي وقلت حيلتي وصغر نطاق فكري فوالله ان وجود ابني في حياتي يسر لي من اموري الكثير وانزل في قلبي السكينه والسور وجعلني اقدر قيمة الصحه والوقت اللهم اشف ابني واحفظه وسخر له صفوة خلقك وابناء المسلمين يا حي يا قيوم0وهذ حالي الان 0000
لاهيه بعيالها
اختي*لاهيه بعيالها* اكثر شي شدني في الموضوع كلامك عن الا مهات التائهات وهذا والله اللي شفته انا خلال سنوات علاج ابني حبيبي والتي تزيد عن11سنه ولله الحمد على فضله 0اسمحي لي يالعزيزه اعرض حالي بعد ماعرفت بمرضه قبل 11س والان0 قبل11س*كان اكتشاف المرض بمثابه صدمه كبيره لي فهو البكر والمرض لم يكن معروفا حينها او سبق ان سمعت عنه او شاهدت احدا من اطفال adhdوهذا استمر لسنوات فلم يعرف حينها الا التوحد وكلن الكلام عنه بسيط جدا 0ودائما كنت اود ان ارى احد له سابق تجربه ويكون اكبر من سن ابني حينها(3.5س)او ان ارى احدا يخبرني ماذا اعمل او ماذا سيمر بي او كيف اتصرف كانت مشاعري بين امنيات لعل الامر بسيط ولا يذكر 00وبين واقع عشته يظهر فيه ان الامور ليست بخير كنت كاني في حلم مابين التفكير المستمر فيه وبين قله الحيله كنت اعيش ما بين قلق وخوف وتسائلات000هل ما افعله صحيح وهل الطريق الذي اسير فيه موصل باذن الله للشفاء00وهل00وهل00ولكن لا مجيب سبحان الله غاب عني حقيقه عظيمه وهي ان ما اصابنا لم يكن ليخطئنا وان ما اخطئنا لم يكن ليصيبنا وان ما انا فيه ما هو الاقضاء وقدر وانه خير لامحاله وانه من اكبر النعم والايمان بالقضاء والقدر واليقين بان الله قريب مجيب وانه عند حسن ظن العبد به ان ذالك كله من اعظم ادويه الجراح نفعا فاللهم لك الحمد على نعمك وعلى فضلك واللهم ارحمني على ضعفي وقلت حيلتي وصغر نطاق فكري فوالله ان وجود ابني في حياتي يسر لي من اموري الكثير وانزل في قلبي السكينه والسور وجعلني اقدر قيمة الصحه والوقت اللهم اشف ابني واحفظه وسخر له صفوة خلقك وابناء المسلمين يا حي يا قيوم0وهذ حالي الان 0000
اختي*لاهيه بعيالها* اكثر شي شدني في الموضوع كلامك عن الا مهات التائهات وهذا والله اللي شفته انا ...
ياالله ماجمل واروع ماتوصلتي له اختي نعم هذا مايريدنا الله جل جلاله ان نتوصل له وهو المصالحه مع النفس والسكينه والرضاء الكامل بالقضاء والقدر والتنعم والسعاده بهذا القضاء فاشفي يالله ابنائنا واحفظهم وسخر لهم صفوة خلقك
رز كبسة
رز كبسة
غاليتي قلبت علي المواجع انا لله وانا اليه راجعون اللهم الصبر
طبعا اعتقد ما يحتاج اوصف لك من الصدمة والحزن والقهر من الشماتة و لاحول ولاقوة الا بالله
ولدي ابني البكر وله اختين اصغر منه وزوجي يرفض الانجاب لزوجي ابنتين من مطلقته لك ان تتصوري هو الابن الوحيد لاربع بنات
وانا والله لا ينقص حزني عليه ولو جبت غيره عشر ذكور

الخوف من المستقبل وعن حاله عندما نبكر في السن دائما في مخيلتي وخصوصا انه شديد التوحد

يا ليتني ما قرأت موضوعك خلتني استرجع الالم اللهم الصبر الصبر
ربما نحن بحاجة الى الفضفضة اوقات
لاهيه بعيالها
غاليتي قلبت علي المواجع انا لله وانا اليه راجعون اللهم الصبر طبعا اعتقد ما يحتاج اوصف لك من الصدمة والحزن والقهر من الشماتة و لاحول ولاقوة الا بالله ولدي ابني البكر وله اختين اصغر منه وزوجي يرفض الانجاب لزوجي ابنتين من مطلقته لك ان تتصوري هو الابن الوحيد لاربع بنات وانا والله لا ينقص حزني عليه ولو جبت غيره عشر ذكور الخوف من المستقبل وعن حاله عندما نبكر في السن دائما في مخيلتي وخصوصا انه شديد التوحد يا ليتني ما قرأت موضوعك خلتني استرجع الالم اللهم الصبر الصبر ربما نحن بحاجة الى الفضفضة اوقات
غاليتي قلبت علي المواجع انا لله وانا اليه راجعون اللهم الصبر طبعا اعتقد ما يحتاج اوصف لك من...
اختي سميره اللهمك الله القوه ورزقك الغفران لكن انتي تقولين الشماته لكن ممن .من الذين حولك .من اخوان مسلمين لنا .الا يعلمون ان الدنيا دواره واي لفظ تقوله محسوب عليك عند كتبة عدله .وبالنسبه لزوجك يمكنه مثل الكثيرين مثله الان لا يريدون كثرة الانجاب الحمدلله راضين بخلفتهم ليسوا كأبائهم يريدون ذريه كبيره مكتفين بثلاثه واربعه <وبالنسبه لك لا تخافين عليه والله ان الله ارحم بهم مننا ياأمهاتهم وان شاء الله الله راح يسخر له الطيب من خلقه وماتدرين يمكن خواته هم افضل من يحمل بعدك (بعد عمر طويل ان شاء الله )امانة اخوهم افضل منك ولا تفكرين كثير ببكرا بحزن بلعكس ابعثي الامل بروحك وبلي حوالينك يمكن يخترعون دواء بأذن الله لتوحد ويرجعون سليمين معافين الم يقول رسول الله عليه افضل الصلوات والتسليم وقوله الحق (انه مامن داء الا له دواء علمه من علمه وجهله من جهله)
رز كبسة
رز كبسة
حبيبتي يوجد شامتين لا تستغربي من الاقربين ايضا
شوفي موضوع الاخت كورية19 في القسم
حبيبتي انت قلبك سليم الكل يفكر مثلك
عموما انا تعديت مرحلة اني اهتم بكلامهم الحمدلله واعرف كيف ارد
انا اتكلم عن بداية معرفتي
ما يهمني غير ولدي ومن يجرحني لادعو عليه والله خصيمه