تستخدمين قلم حواجب زي هذا.......>>انتبهي منه!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت انزل تحذير مهم جدا وانبهكم على شغله للاسف انتشرت ولازالت موجوده وتنطرح الى الان في الاسواق وعليها اقبااااال كبير جدا من بناتنا ..

منتج مكياج او كما (ادعــــــــــوا) اصحاب (المصلحه)..اسمه (قلم رسم الحواجب touch) بلونين أسود وبني بسعر 45 ريال والمنتج عباره عن قلم صبغة برأسين كبير وصغير ..هذي صورته

طبعا كثير من الي بيقرون موضوعي عارفينه وشافوه بالاسواق كثير واكيد فيه منكم اشتروه واستعملوه
لكن آآآآآآسفه جدا اني راح اخبركم بهالشي ..
عزيزاتي المنتج الي لازالوا يبيعونه بأسواقنا إلى الان
مااااااااااااااااله أي صله بمستحضرات التجميل لأنه وللأسف عباره عن قلم ماركر للرسم والتلوين
وللأسف المحلات تبيع منه لونين بس هي الاسود والبني عشان تمشي الكذبه للأسف على افتراض انها خااااصه لرسم الحواجب..
وللمعلوميه الاقلام لها موقع اجنبي دعائي تبيعها على اساس انها اقلام ماركر للرسم والتلوينوهنا مجموعة اقلام الماركر كاااااااامله كل الالوان
اكتبوا بقوقل touch marker ويطلع لكم موقع للرسم

رجاء خاص انشروا التحذير قد ماتقدرون لأن الموضوع مب بسيط اقلام التلوين يدخل في تركيبها مواد سامه والبنات جالسين يستخدمونها على بشرتهم وحواجبهم ..
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
لارقيب ولا حسيب
<<انا استخدمته صرنا ملعاب عندهم:06:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرايقه69
الرايقه69
حسبي الله ونعم الوكيل ........... صرنا حقل تجارب
الرايقه69
الرايقه69
يسعدني اني اول وحده ترد عليك .. الله المستعان وش اقول بس .. بالفعل صرنا حقل تجاارب ؛ حسبي الله ونعم الوكيل
{أم جنى}
{أم جنى}
حسبي الله ونعم الوكيل خواتي يستخدمون محدد بس مو هاذا وانا ما اقتنعت فيه من ناحية الحكم ولا الشكل
وانا راضيه بخلقة ربي مافيه احسن منها ليه التغيير
lamawaleed
lamawaleed
هههههههههههههه
شر البلية مايضحك
فاقدة بنات صفي
الله يستر تصدقين اهو عندنا ونستعمله على بالنا انه للحواجب