$$$ الفززززززززززززززعه عندي يوم الجمعه غدااااااا ساعدوووووووووني بافكاركم$$$$

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيفكم :39: الززززززززبده عندي غدا الجمعه الجايه وابغى افكاركم ايش اسوي بالغدا انا ابسوي سمك وحمر:35: ويمكن اسوي روبيان ما ادري بزبط معي ولا لا وش اسوي معه وابغى يكون غداي مميز الله يسعدكم ساعدوني شايله هم وهل ينفع معه حلى الفزززززززعه :44: وانا بسوي سمك في الفرن ما يزبط معي بالزيت يخرب عليا وعطوني طرق مجربه :44::44: هل الحلى ينفع مع السمك واذا عندكم طريقه حلى عطوني ومشكووووووووورين
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم الأستاذ
حرم الأستاذ
أستعيني بالله

والله يساعدك ويبيض وجهك

أن شاء الله البناات يفيدونك انا ماعمري طبخت سمك بس اسوي فيليه

بالفرن زيت زيتون وليمون وملح وفلفل اسودعلى الفيليه وادخله الفرن
وبالنسبه للربياان احلى شي مع الرز او اذا تبينه بالفرن او مقلي او اذا تحبين تسويه مع
خضار الفلفل البارد الألواان وبصل وثوم وملح وبهاار وصلصله الصويا ويصلح مع الخبز او الرز
انا بصرااحه الربياان اسلقه نص سلق مع ليمون بعدين اصفيه وادخله مع الخضار او بالفرن او اقليه وانتي براحتك

ايه الحلى حلو سوي حلى بسيط بارد وحطيه بكاسات لكل شخص

ولا تنسين السلطات والطحينه والحمر

لاتنسين ليلة الخميس يوم تناامين

قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

الا أدلكما على ماهو خير من خادم قالوا نعم قال سبحوا الله 33 واحمدوا الله 33 وكبروه 34

فذلكم خير لكم من خادم فالتزمو بها ولم يتركوها وسئل علي هل تركتها يوما ولم تقلها قال لا وقالوا حتى يوم صفين قال حتى صفين ذكرتها آخر الليل

الحكمه من ذلك قال الشيخ محمد حسين يعقوب هذا الذكر يمد الجسم بالقوة ويحافظ على نشاط الانسان ويحافظ على قوته ولو تقدم العمر

والله يكتبلك الاجر ان شاء الله
ام الياس واياس
مشكووووووووووووووره ابغى طريقة حلى تنفع مع السمك لاني قلقانه وابغى سلطات
كيان إنسانه
كيان إنسانه
رفع
زائرة
سبحان الله وبحمده
ميمي مكه
ميمي مكه
لاتسوين شي مو واثقه انو يزبط سوي شي عمرك جربتيه أفضل لك
سوي رز العزايم باللحم مره جنان وأذا تبغين طريقته أعطيك تجربيه هالأسبوع ولو عجبك تسوينه لضيوفك بس يشرفك بصراحه أهل زوجي ماتوا عنده ريحته أصلا تدوخ
وسوي كبه وسمبوسه وسبرنق رول هذي سويها من بدري وفرزنيها
وسوي سلطه حاره وسلطة خضار وسلطة لبن وسلطة طحينه بالخضار هذي تقدري تسويها من الصباح وتخليها بالحافظه وماتحطي ليمون ملح ألا قبل التقديم لأن الليمون والملح هم اللي يغيرون طعم السلطه أذ سويتيها من بدري
وومكن كمان تسوي تبوله وورق عنب
وسوي صينية بطاطس باللحم اوصينيه مكرونه بالباشميل وصينية سمك بالخضار اللي تعرفي لها

وعصيرات وحلى سفره نوعين