dianah840

dianah840 @dianah840

محررة فضية

لكل من خاض الاجهاض المتكرر..ارجو التفاعل

تأخر الحمل

اول شي انا بدعي لكل اخت خاضت تجربة الاجهاض وخصوصا لمن تعرض للاجهاض اكثر من مرة

هي تجربة مؤلمة جدا سواء نفسيا او جسديا او عاطفيا

الله يعوضنا ويرزقنا واكيد كل شي بسير بهاي الدنيا لسبب الله الوحيد الي بعلمو بس اكيد الا ما تكون خيرة النا

لكل اخت تعرضت للاجهاض بدي اسالها

كم مرة اجهضتي؟ وباي شهر؟ وشو كان السبب؟ وهل بعد الاجهاض صار حمل طبيعي ولا بعد علاج الاسباب ؟

بتمنى الكل يشاركنا بتجربتو ممكن نستفيد منها ويكون سبب بمعرفة سبب الاجهاض او ينبهنا لامور ما كنا منتبهين الها ... او على الاقل يعطينا امل بحمل سليم معافى

انا راح ابدا بحالي ...انا اجهضت مرتين والمرتين وصلت لل اسبوع الخامس وبعدين فجاة بسير ينزل علي دم كم يوم وبعدين خلاص بروح الحمل عملت تحاليل ولسة النتايج لهلا ما طلعت وبس تطلع واعرف شو صار معي راح اجي واخبركم ممكن يكون سبب لاخت اخرى بتعاني من نفس حالتي

وتجربة صحبيتي كمان تعرضت للاجهاض مرتين وبعد التحاليل اكتشفت عندها خمول في الغدة الدرقية وحاليا الحمد لله حملت للمرة الثالثة وهيها بتتعالج وبتاخد هرمونات معوضة

ارجو التفاعل خواتي
76
92K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطه عالنت بس مهمومه
للرفع
العنيدة ريمممم
<< رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين >>
شموٍخ انثى
شموٍخ انثى
الله يسعدك يارب اختي ياما تمنيت اشووف مواضيع فعاااله للاجهاض المتكرر ودي اشوف اي وحده تبشرني

بحمل سليم تام لهــا بعد اجهاضات متكرره عشان اطمان شوي

انا متوكله على الله بس فيني خوووف من الحمل الجاي:44::44:

كم مرة اجهضتي؟
مرتـين ( المده بين الحملين سنـه)
وباي شهر؟

بالاسبوع الخامس او السادس في كلا الحملين

وشو كان السبب؟
انا في امريكا الان قلت استغل الفرصه وسويت كل التحاليل العاديه وماطلع فيه شي مافي سبب وبعدين رحت عند دكتور مختص بالاجهاض المتكرر وسويت كشوفات كثيررررررررره وتحليل كروموسومات بس كلها ايجابيه ماطلع في سبب ..

وهل بعد الاجهاض صار حمل طبيعي ولا بعد علاج الاسباب ؟

لسى ماصار حمل يارب ترزقني الحمل السليم التام ياااااااارب:44::44:

بنااااااااااات بليززززززززز شاركونا يمكن نستفيد من تجاربكم
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يرزقك ويرزقني وكل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب ياااااااارب
العنيدة ريمممم
استغفر الله