برد كاكاو

برد كاكاو @brd_kakao

عضوة جديدة

في احد مر بحالتي من قبل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
اشلونكم بنات كيف حالكم ؟ابي ادش بالموضوع على طوووووول ....بنات انا من فتره جتني حاله انه مالي خلق شي واتفه الاعمال اتعاجز عن القيام به يعني انا مادري شلون اوصف لكم الشعور بس مو معناته اني مريضه او فيني مشكله جسديه لا الحمدلله مافيني شي وقبل الزواج كنت تمام التمام واحب الضحك والمزح والروحات والجيات للمول والمنتزهات والتسيورات ايا كان حتى شكلي ابدع فيه والبس واكشخ والحين بعد الزواج احس طاقتي قلت بصوووره كبيره لدرجه صار مالي خلق شي حتى زوجي مرات يقول خلينا نطلع نتمشى نروح نجي ودايما اقوووله مالي خلق تعبانه حتى اهله كذا مره يسألون عني عشان ازورهم انا ودي والله بس مالي خلق اتعاجز دايما واقول في بالي اذا الحين بروح لازم اقوم والبس واتمكيج واختار لبس ويضيق خلقي واتراجع عن الفكره....اسفه طولت عليكم بس بالمختصر احس اني طااااااافيه ياريت انكم تنصحوني وتدلوني عالدرب وانا لو ما اعتبركم خواتي ما قلت مشكلتي ,,,
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسوله ديور
أسوله ديور
نفس الحاله بس انا ماتزوجت ودي اعرف ليه هالشعور بالملل وتقفيل المزاج بشكل شبه دائم
كلاسيكية ذوق
كلاسيكية ذوق
نفس الحااالة بالظبط
عمري معاك
عمري معاك
ايه اي بنت بالحياه تجيها ذا الحاله تطفش وماتبي تسوي ولا شي

بس الافضل لك شجعي نفسك واطلعي لا تجيك حاله اكتئاب

وحتى زوجك بيمل منك ..
هايدي المجنونة
انا العكس ماابغ اجلس في البيت اطفش علشان نفس الروتنين بس الزوج حبيتي يطفش اذا الزوجه ماتهتم في نفسها وبيتها مايعجبه حاولي اغصبي نفسك والله يسهل حياتك
التفاحـة
التفاحـة
ايه اي بنت بالحياه تجيها ذا الحاله تطفش وماتبي تسوي ولا شي بس الافضل لك شجعي نفسك واطلعي لا تجيك حاله اكتئاب وحتى زوجك بيمل منك ..
ايه اي بنت بالحياه تجيها ذا الحاله تطفش وماتبي تسوي ولا شي بس الافضل لك شجعي نفسك واطلعي لا...
انصحك ان ترقي نفسك و حللي عن الغدة ممكن كسلانه