K.S.A 2009

K.S.A 2009 @ksa_2009

عضوة جديدة

:::: مريض بحــــــاجة الى رأيكـــم.. لوجـــــه الله؟؟

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي قريب مريض بالرئة.. خارج الرياض
وحالته تستدعي استخدام الأكسجين والراحة
وحصلنا على امر علاج له من امارة الرياض في مستشفى الملك فيصل التخصصي
ووافق المستشفى على استقباله.. لكن في العيادات وليس التنويم.. وهذا صعب جدا عليه
لأننا كنا نضن انه بعد الموافقة يمكننا نقله الى المستشفى باسعاف من المستشفى الذي هو فيه.. ويدخل قسم الطوارئ ويخضع للتنويم.. فما الحل برأيكم.؟؟
4
548

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسةغلااااااا
الله يشفيه والله ماعندي علم
يجي من يفيدك
سجى الحسان
سجى الحسان
شوفي والله اعلم
انه مادام صدر امر العلاج فخلاص
امر العلاج يترتب عليه كل مافيه مصلحه للمريض,,وعلى فكره
اطلبو منهم ورقة تشرح لكم حقوق المريض ورح تنذهلون
ان كل شيء يصب في مصلحة المريض..وحنا في قمة الجهل مانعرف وش لنا وش علينا
لاننا ببساطه شعب نبي كل شيء يجي لحدنا مانبي نتعب ونسال

المهم
يعني يروح الطواري..مو لازم ينتظر موعد العياده...
ويبين لهم الحاله..والافضل يكون معه تقارير توضح حالته..اعرضوها لمن يدخل الطبيب..
..ومن هناك يحولونه تنويم...واذا يحتاج...غصب يحولونه..
لانه طبيعي اذا راح العياده وتردت حالته..اكيد رح يهالجونه بنفس المستشفى...وهالشيء بديهي مايحتاج استفسار

وارجع اقولك نقطه مهمه جدا
الي يروح معه لازم تكون شخصيتيه قويه
دام معكم امر يدخل بكل قوة عين....
ولو حصل عبط او رفض من اي واحد يطلع لاكبر مدير ويشتكي,,

انا ملاحظتي الي يدخل مكسور وينتظر دوره بادب ماينفع...
وهذا الي يقهرني لمن اشوف مرضى الواحد هو الي يخلي الناس تحقره من كثر ماهو والي معه مضعفين اشكالهم وسلبيين وكنهم ينتظرون صدقه...وهذا شوفة عيني
وهالشيء يخلي حتى الممرض يستقوي عليهم
نفسي اقولهم يابابا انت جاي بامر والدوله الله يعزها كفلت هالشيء
ولد ابوة الي يجي يعترض ولا يقلل من قيمتي..ولاتيقول مالك علاج...خلي الدوله تعرف شغلها معه
لازم يصجهم...ويدخل بكل قوة عشان يهتمون فيه
وتعالي شي الاجنبي ..وزطبعا ماادري وش جايبه يدخل مطييير على جوا لاينتظر دور ولايحزنزن تقولين المستشفى حق ابوة..وشفي كيف الكل يهتم

انا مااذم المستشفى بالعكس تعامله جدا راقي وخاصه الدكاتره
لكن يجيك حق السكرتارية ولاممرض..تو متعلم ويجلس يتفلسف
اميره زحل
اميره زحل
شوفي والله اعلم انه مادام صدر امر العلاج فخلاص امر العلاج يترتب عليه كل مافيه مصلحه للمريض,,وعلى فكره اطلبو منهم ورقة تشرح لكم حقوق المريض ورح تنذهلون ان كل شيء يصب في مصلحة المريض..وحنا في قمة الجهل مانعرف وش لنا وش علينا لاننا ببساطه شعب نبي كل شيء يجي لحدنا مانبي نتعب ونسال المهم يعني يروح الطواري..مو لازم ينتظر موعد العياده... ويبين لهم الحاله..والافضل يكون معه تقارير توضح حالته..اعرضوها لمن يدخل الطبيب.. ..ومن هناك يحولونه تنويم...واذا يحتاج...غصب يحولونه.. لانه طبيعي اذا راح العياده وتردت حالته..اكيد رح يهالجونه بنفس المستشفى...وهالشيء بديهي مايحتاج استفسار وارجع اقولك نقطه مهمه جدا الي يروح معه لازم تكون شخصيتيه قويه دام معكم امر يدخل بكل قوة عين.... ولو حصل عبط او رفض من اي واحد يطلع لاكبر مدير ويشتكي,, انا ملاحظتي الي يدخل مكسور وينتظر دوره بادب ماينفع... وهذا الي يقهرني لمن اشوف مرضى الواحد هو الي يخلي الناس تحقره من كثر ماهو والي معه مضعفين اشكالهم وسلبيين وكنهم ينتظرون صدقه...وهذا شوفة عيني وهالشيء يخلي حتى الممرض يستقوي عليهم نفسي اقولهم يابابا انت جاي بامر والدوله الله يعزها كفلت هالشيء ولد ابوة الي يجي يعترض ولا يقلل من قيمتي..ولاتيقول مالك علاج...خلي الدوله تعرف شغلها معه لازم يصجهم...ويدخل بكل قوة عشان يهتمون فيه وتعالي شي الاجنبي ..وزطبعا ماادري وش جايبه يدخل مطييير على جوا لاينتظر دور ولايحزنزن تقولين المستشفى حق ابوة..وشفي كيف الكل يهتم انا مااذم المستشفى بالعكس تعامله جدا راقي وخاصه الدكاتره لكن يجيك حق السكرتارية ولاممرض..تو متعلم ويجلس يتفلسف
شوفي والله اعلم انه مادام صدر امر العلاج فخلاص امر العلاج يترتب عليه كل مافيه مصلحه للمريض,,وعلى...
ياسلام عليك ميه ميه الي بتقوليه ..
K.S.A 2009
K.S.A 2009
الله يجزاك خير يا سجى الحسان
كفيتي ووفيتي..

الله يسعدك ويديم عليك العافية