انا الحساس
انا الحساس
حسبي الله عليهم .... بنات هذا مستشفى خاص؟؟؟؟؟؟
ممكن تفيدوني شلون ما اخليهم يلعبون فينا على كيفهم
يعني اذا الوحده مو محتاجه قيصري وهم يبون يسوون
عشان الماده شلون الواحد يقدر يمنعهم .....؟؟؟
أنواف
أنواف
حسبي الله ونعم الوكيل
ام فايز
ام فايز
الحمد لله على سلامة الزوجه والمولود

انا شخصيا اكرررررررره هذا المستشفى من كثر ما اسمع عن بلاويه ،،، ومره وديت ولدي لأسعافهم وكانوا كلهم جهله ويتعلمون في الناس من الممرضه الى الاستشاري ، لدرجة ان الاستشاري يقيس درجة حرارة الطفل بيده !!! تخيلوا !! ولا عندهم معدات زي الناس وصيدليتهم فاضيه ماكأنها صيدلية مستشفى ،، و 3 ممرضات ما عرفوا يركبون المغذي لولدي في الاخير قالوا لازم نعطيه بنج كامل عشان نضع له المغذي ؟؟؟؟؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ،،، شكلهم يقدرون المخدر لا بارك الله فيهم
ابني حياتي
ابني حياتي
بصراحة أنا متأثرة بما جرى للأخت ولكن هل من المعقول أن يقوم الطبيب بإجراء عملية قيصرية لمريضة بدون حاجتها فعلاً، ومن الممكن أن تكون حالتها الصحية استدعت تدخل جراحي عاجل وهذا ما اضطر الطبيبة أن تعمل لها العملية. بالإضافة إلى أن العملية القيصرية لا تشوه المرأة اطلاقاً خصوصاً إذا عملت بطريقة صحيحة، ومع العلم بأن الولادة الطبيعية افضل للسيدة ولكن في بعض الأحيان يكون هناك حالات لا تستطيع السيدة الولادة بدون العملية، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى فمن حق الأخ وزوجته الرجوع إلى المستشفى للحصول على الملف الطبي وعلى كافة التقارير اللازمة للتأكد من أن العملية لم تكن فقط بسبب أن الأطباء يريدون أن يتعلموا أو ما شابه وإذا ما تأكد لهم بأنها لم تكن ضرورية يستطيعوا رفع دعوى على المستشفى لأنه لم يلتزم بالقوانين الطبية المرعية في كل أنحاء العالم ولهم الحق في ذلك.
نسيم الود
نسيم الود

حسبي الله ونعم الوكيل