بنت شيك
بنت شيك
عزيزتي ديما ... الوالد عنده اسهم في الراجحي له اكتر من عشرين سنه وحسب ما فهمت منه انهم كل فتره يوزعوا اسهم يعني مقابل كل سهم سهم اي الضعف ... يعني لو كان عنده 1000 سهم الان صار 2000 سهم,, هادي الميزة الي فيه ..
لكن لا يستخدم النت ولا التداول ولا يعتبر من المضاربين ولا شي

عزيزتي طموحه ضحكتيني :D ليش بنك الراجحي معفن ؟ بالعكس انا الي اعرفه انه تعاملهم ممتاز ويهتموا بالعملاء الكبار وكنت ناويه افتح حساب عندهم خوفتيني والله , حاليا انا عندي حساب في سامبا بس موعاجبني حكايه فتح محفظه ب 50000 ريال ايش هوه اصله دا ؟؟ تعجيز ؟
اول ما القى بنك يسمح بفتح محفظه اقل من 50000 ريال ويكون التداول عن طريق النت , حاروحلهم على طول عشان اقدر ابيع واشتري من بيتي اسهل
الي عندها فكره عن اي بنك يسمح بفتح محفظه بمبلغ معقول في حدود 10 او 15 الف ريال تقولي الله يعافيكم
ومشكورين حبايبي ما قصرتو
طموحة جداً
طموحة جداً
عاد تدرين ال50000 كويسه مقارنة ببعض البنوك
عندك بنك الجزيرة مثلا سامعه ان فتح محفظة تداول النت الحد الادنى له 500000 ريال والفرنسي الحد الادنى 300000ريال :16:
امممم طيب عندي لك فكرة ممتااااااازة
خذي من الوالد او زوجك المبلغ اللي ينطلب منك باي بنك تختارينه سواء كان 50000 او 100000 او حتى مليون ريال.... وافتحي فيه المحفظه
بعدها اسحبي المبلغ اللي تبينه ورجعيه لصاحبه ولاتبقين الا 15000 ريال طقطقي فيها براحتك
فكرة حلوة صح :)
ديما2005
ديما2005
اخواتي العزيزات اريد ان اخبركم انه بحمد تم واستطعت التسجيل في تداول الاسهم عن طريق الراجحي الي حابه من الاخوات ان تستفسر عن التسجيل تتفضل :27:
القرمة
القرمة
الأخت ديما2005
ياليت توضحين لنا طريقة التداول
maro0j
maro0j
الأخت ديما2005 ياليت توضحين لنا طريقة التداول