لمىوسمى
لمىوسمى
حبيبتي ممكن تاخذين الصوره لنجار يسوي لك زيه انا خذت نول صغير يعني حق ورد ب14 ريال وهو خشب
الفاتنة المبدعة
حبيبتي ممكن تاخذين الصوره لنجار يسوي لك زيه انا خذت نول صغير يعني حق ورد ب14 ريال وهو خشب
مشكورة يا قلبي ما تقصرين بحاول احصل الجاهز لأني ابي اشتري كتب عن استخدام النول وكلها تستخدم البلاستك

انا في الرياض ومالي احد في الاحساء. لو تعرفي محل في الدمام قولي لي عليه لان خالتي هناك ممكن اوصيها تجيبه لي

التاجرات ما اعرف كيف اتواصل معهم وهل عندهم كل الاشكال, مشكلتي ما عندي حساب مع ارامكس بس لو ما حصلت شكلي بطلب عن طريق احد من معارفي بس اعرف ان سعر التوصيل بيتدبل.

بكم يبيعونها وكيف اوصل لهم ما قد اشتريت شي من المنتدي

انا ادور في الرياض يا قلبي, مشكوره على الرد

انا ماني خبيره ولا عندي فكره كيف لازم تكون المقاسات او المسافه بين المسامير وكيف استعيض عن الابره اللي تجي معها

مشكورين وما قصرتو على الردود وياليت البنات اللي يفرونها يرسلون لي اسعارهم وكيفية التواصل معهم
somafouad
somafouad
اختى انا شوفت حاجه زى كده فى جرير روحى واسالى هناك ولو لقيتى عرفينى لانى انا احب شغل النول جدا
شهد احلام الحياة
مريمه ياريت الطريقه راح يستفيد منها كثيرات
مووووفقه
مريمة عاشقة اللوتس
ان شاء الله يا شهد الاحلام انا بحط بكرة موضوع ليه بيكون فيه فيديو اتمنى الكل ينبسط
تحياتي و انا في الخدمة