الحمدلله لك يارب

جانا الفرج انبسطوووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو وا يابنات

يعني يابنات بعد 11 يوم بالضبط لانهم يقولون بالخبر من 3 اسابيع من اعلان هذا الخبر وهو كان معلن في تاريخ 20 /3 واليوم التاريخ 29 /3

وعليكم الحساب

الله يوفقنا يابنات

اللهم آمين أجمعين
نــــــــــــقط ة مهـــــــــــــ ــــــمة
مين يحدد نوع الضمان ‏?‏في القرض أنا ولا البنك لأنه مصيبة لو البنك اللي يحدده. لأن الضمان البنكي لازم أحط 100 ألف من حسابي الخاص في البنك قبل القرض وحنا من وين لنا هالمبلغ ياليت أحد يفيدنا بألية تحديد ضمان القرض لأنه من جد لو هالموضوع مثل ما فهمته راح حلم عمري وطي. أنا كل حماستي للمشروع على أساس إنه إذا فشل ياخذون الروضة وأنا أطلع بدون خساير.
ياليت اللي عنده خبر يبلغني
الله يعين

اقتباس مشاركة  (إيمااان)
نــــــــــــقط ة مهـــــــــــــ ــــــمة
مين يحدد نوع الضمان ‏?‏في القرض أنا ولا البنك لأنه مصيبة لو البنك اللي يحدده. لأن الضمان البنكي لازم أحط 100 ألف من حسابي الخاص في البنك قبل القرض وحنا من وين لنا هالمبلغ ياليت أحد يفيدنا بألية تحديد ضمان القرض لأنه من جد لو هالموضوع مثل ما فهمته راح حلم عمري وطي. أنا كل حماستي للمشروع على أساس إنه إذا فشل ياخذون الروضة وأنا أطلع بدون خساير.
ياليت اللي عنده خبر يبلغني

انتي اللي تحددينه ..
بالتوفيق
..وظني فيك ياربي جميل ,, فحقق يا الهي حسن ظني..
اقتباس مشاركة  (ترانيم طفله)
بنات جانا الفرج أن شاء الله

أبشركم التمويل واستقبال الطلبات راح يبدا بعد 3 أسابيع

أنا يوم الاربعاء رفعت لهم دراسة جدوى قالوا لي ليش ترفعينها أنتظري لحد ماتنزل الشروط واللوائح الجديده

وتنزل النسخه الجديده لدراسة الجدوى

قلت له طيب متى طيب قال لي خلال أقل من شهر

وتاكدت أكثر يوم دخلت على موقع بنك التسليف وقريت في خبر الاعفاء عن الاقساط انهم بيباشرون استقبال الطلبات ومعاودة التمويل خلال 3 أسابيع بالضبط من تاريخ الاعلان

وهذا رابط الخبر

http://www.scsb.gov.sa/News/News-84.aspx

البنك يعلن عن آلية تنفيذ قرارات الأمر السامي بتاريخ 20/3/1432هـ

(25/03/1432هـ)

سادسا : سيبدأ استقبال طلبات التمويل واستئناف العمل في المشاريع الصغيرة والناشئة بعد 3 اسابيع من تاريخ هذا الاعلان، وسيعلن عن الآلية لاستقبال الطلبات الجديدة على موقع البنك الالكتروني وفي وسائل الاعلام.

الله يبشرك بالجنة
هو اكيد الخبر هذا وفرحنا لما سمعناه لكن الله يستر من آليتهم الجديده وشروطهم لا تكون معقده الله يستر بس..
..وظني فيك ياربي جميل ,, فحقق يا الهي حسن ظني..

الساعة الآن 04:42 .