خفت كثييير وانا افكر تفضلوا يامسلمات سلمكن الله من كل شر

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامشرفات الموضوع خطير على الامة العربية والاسلامية ارجوكم لاتحذفوا الموضووووع

اليوم وانا جالسة افكر واشوف الاخبار جاني خوووف وقلت لنفسي كل الدول العربية قامت بهذي المظاهرات في فترة واحدة

ووجيزة من جراء الدسائس الذي لايعلمها الا الله حتى دول الخليج اللي ممكن ما تتاثر بهذي الفتن بدات واولها البحرين

وياخوفي من الي

بعدها وياخوفي من تواطيء الاعداء جملة واحدة للسيطرة علينا اي والله هذا الذي يجب ان نفكر فيه ومابايدينا الا الدعاااااااء

وكل الخوف من اندلاع الحرب العالمية الله يستر على المسلمين خلينا ندعو الله ان يرد كيد هؤلاء الاعداء اللي ما ندري هم

مين باضبط ولو اننا نقدر نخمنهم يامسلمات اللي تدخل ترفع الموضوع والدعاء مولازم ينكتب بالموضوع اللي تقراء الموضوع بس

عليها تدعي من قلبها ان المخربين والمفتنين في الارض وفي الدول العربية والاسلامية بالذات ان يخرجهم الله منها ذليلين صاغرين ويطهره

اراضي المسلمين منهم ربنا يشل ايديهم والسنهم وارجلهم خربوا بلاد المسلمين الله ينتقم منهم

الله يرضى عليكم خواتي سامحوني على السرعة في الاسلوب
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدويه متحنيه
بدويه متحنيه
نفس التفكير الله يستر علينا في السعوديه بس
ويكفينا شر الاعداء والحاسدين امين
نوني الامورة
نوني الامورة
لاحول ولا قوة الا بالله
&تترا&
&تترا&
اللهم اجرنافي مصيبتناواخلفناخيرامنها
فراشه وحيده
فراشه وحيده
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

حياك الله ياقلبي انا اول مررة اكتب موضوع ومن الخوف ماحسيت بنفسي الا وانا اكتب ووالله انت صادقة كل الناس مستغربينين يعني مثلا الرؤساء مع الاعداء ولا كيييييف ؟ حسبي الله عليهم طبعا مو كلهم الخبيثين فقط
فراشه وحيده
فراشه وحيده
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حياك الله ياقلبي انا اول مررة اكتب موضوع ومن الخوف ماحسيت بنفسي الا وانا اكتب ووالله انت صادقة كل الناس مستغربينين يعني مثلا الرؤساء مع الاعداء ولا كيييييف ؟ حسبي الله عليهم طبعا مو كلهم الخبيثين فقط