قمر رمضان

قمر رمضان @kmr_rmdan

محررة فضية

الحناء وشعري الشايب

العناية بالشعر

مرحبااااااااااا بنات بدخل الموضوع على طول انا حامل وشعري الين اخر ظهري بس مره خفيف خاصة من تحت لو اقصة ابرك لي بس وش اسوي من زمان ما طال وبموت على مايوصل الين تحت الورك المهم المشكلة انو الطول مو باين فيه من خفه والله وربي انو شعري انعدم زياده بعد زيت العافيه مع الفلفل الخظر الحراق بس الشكوى لله اما مشكلتي الاساسية هي الشيب مره معدمني يعني لازم اصبغ دائما ولا بانفضح فيه وانا مابي اهتم تالي اصبغه واعدمة من جديد والحين ماسك معي احني شعري ابيه يثقل لئن الشعره صايره مره خفيفة من الصبغات ابي اولد وشعري حلو وطويل ابي اجدلة مثل اول وانا فخوره فيه :06:
المهم تعتقودن يبنات انو الحناء اذا خلطت معه شيقور (بركسيد) بيخفي الشيب ياليت تردون علي او تقولن على صبغه ما تضر الشعر علشان اصبغه بدون ما ينعدم شعري ونفسي الحناء يعيد المجد السابق لشعري
وبرضو فيه محلول امدحوه الخوات هينا امدحوه ودي اجربة بليززززززززززززز ما تهملون موضوعي
25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وأحشني زمانكـ
انا انصحك بالحناء شعري مثلك الشيب غآزية
والشعرة مرة خفيفة والحمد الله حنيتة مرتين
واحس فية لمعة والشعرة بدت تثقل ششؤي
والشيب صار لونة بني غاامق
وان شاء الله ناؤية احطة في الاسبوع مررررررررررررتين
وبالنسبة لشيقور مدري سمعت انة يفتح لون الشعر
انصحك تستخدمين الحنا بدون الشيقور واذا مانفع
استخدمية

بالنسبة لي اخلط الحنا مع اعشاب طبيعية بدون اي اضافات كيماوية

ا
قمر رمضان
قمر رمضان
جزاك الله خير اختي واحشني زمانك على تجربتك بس تدرين الشيب مغطي عندي المنطقة الامامية من الراس وفوق الاذن عن بعد تشوفي لمعه فظية شديده اقوى من شيب امي وجدتي لئني سويت قبل سحب لون وانعدمت حسبي الله عليهم
بس ياليت تقولين اظافاتك للحناء والله يهنيك بشعرك يارب ويرزقك من حيث لالا تحتسبين
قمر رمضان
قمر رمضان
بنات الله يسامحكم بس رد واحد والزيارات 75 ليش محد مشيب غيري بليزززززززززززززززززز اللي ما يعرف يرفع الموضوع رجاء
الدنيا الم
الدنيا الم
نفس الحال بالنسبة للشيب
بس ياليت واحشني زمانك تقول لنا على الاعشاب
لنو الحلوه الجميله
تبين امجاد شعرك الماضيه ترجع مالك الا حنا والله ياختي تغير شعري تماما من صرت احني شعري والحمدلله ولما قلت برد ماعاد اقدر احني ورجعت للصبغه الله لا يوريك انعدم مره لين رجعت للحنا طول وكثافه ولمعه يارب لك الحمد بالنسبه للشيب فيه حل لها هو الحنا السودا او الكتم تستخدمينها بعد الحنا تخفي لك لمعة الشيب النحاسيه بعد الحنا وتلقينها في العطار واحسن نوع جربته الي في خيشه صغيره بيضا وعليه صورة بنتين اعتقد نسيت والله تعجنينها بزبادي وتحطينها بعد الحنا اتمنى اني اكون افدتك